عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إعادة 411قطعة أثرية من مسروقات متحف ملوى بالمنيا

بوابة الوفد الإلكترونية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بالاشتراك مع شرطة السياحة والآثار بالمنيا وبالتعاون مع الأهالى الشرفاء، من استرجاع 411 قطعة أثرية من المُبلغ بسرقتها من متحف ملوى يوم أحداث فض اعتصامى رابعة والنهضة والهجوم على المنشآت الشرطية والكنائس فى المنيا.

تم التحفظ على المضبوطات، وتكثف فرق البحث الجنائى جهودها لكشف المتورطين فى الجريمة واستعادة كافة القطع المبلغ بسرقتها، وتولت النيابة التحقيق.
فى إطار مواصلة جهود الأجهزة الأمنية لاستعادة وضبط القطع الأثرية المسروقة من متحف آثار ملوى والمُبلغ بسرقتها بتاريخ 14 أغسطس الماضى، أكد اللواء أحمد حلمى مساعد وزير الداخلية للأمن العام أن الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار

تمكنت من خلال التواصل والتعاون مع الأهالى الشرفاء بالمنيا من استعادة 411 قطعة أثرية من المُبلغ بسرقتها من متحف أثار ملوى، تم إتخاذ الإجراءات القانونية، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لاسترجاع كافة القطع المُبلغ بسرقتها وضبط كافة العناصر المتورطة فى تلك الواقعة.
تقدم وزارة الداخلية الشكر والتقدير للمواطنين الشرفاء لأمانتهم وحسن تعاونهم مع الأجهزة الأمنية فى استرجاع كافة القطع الأثرية المُبلغ بسرقتها وتحقيق رسالة الأمن.