رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

القبض على بلطجي وتاجر مخدرات بالغربية

حوادث وقضايا

الاثنين, 06 يونيو 2011 15:49
الغربيةـ محمد المسيري:


تمكنت مديرية أمن الغربية بقيادة اللواء مصطفى باز مدير الأمن من إلقاء القبض على بلطجي بالمحلة الكبرى وتاجر مخدرات بطنطا أحيل البلطجي للنيابة العسكرية وتاجر المخدرات لنيابة ثان طنطا . كان النقيب حسن عبد الله من مباحث أول المحلة أثناء تواجده بشارع الحنفي بالمحلة الكبرى قد ألقى القبض على محمد مندى محمد السعودي 23 سنة عاطل ومقيم بشارع

المحجوب وبحوزته طبنجة حلوان 9 مم طويل رقم 1043554-4 طلقة، وهاتف محمول و100 جنيه أثناء قيامه بممارسة أعمال البلطجة وترويع المواطنين.

وتبين أن الطبنجة مسروقة ومبلغ عنها من مالكها محمد رضا يونس محمد غالى 54 سنة المقيم بقرية دمروه في 17/2/2011 بالمحضر 4429 ، ألقى القبض على

المتهم للنيابة العسكرية بالمحضر رقم 13جنايات عسكرية .

كما تمكنت مباحث ثان طنطا من إلقاء القبض على إبراهيم سيد أحمد الخطيب 27 سنة عاطل ومقيم بمنطقة السلخانة بطنطا حول منزله وكرا لتجارة المخدرات والبلطجة وضبطه أثناء تجارة المخدرات وبحوزته كيلو ونصف حشيش وسكين وهاتف محمول و390 جنيها .

اعترف المتهم بحيازة المخدرات بقصد الاتجار فيها أحيل المتهم بالمحضر10597 جنايات ثان طنطا إلى النيابة فأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات وإحالة المضبوطات إلى المعمل الجنائي .

أهم الاخبار