رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مصادر أمنية :

تحديد المتهمين بحادث الاعتداء على محمود بدر

حوادث

الأربعاء, 11 سبتمبر 2013 10:56
تحديد المتهمين بحادث الاعتداء على محمود بدرمحمود بدر
متابعات :

أكدت مصادر أمنية بمديرية أمن القليوبية أن الأجهزة الأمنية نجحت في تحديد شخصية الجناة المتهمين بحادث السطو المسلح على محمود بدر مؤسس حركة تمرد وإطلاق الرصاص عليه أثناء سيره بسيارته على طريق كفر حمزة شبين القناطر والاستيلاء على بعض متعلقاته وجارٍ ضبطهم خلال الساعات القادمة وذلك بعد قيام المجني عليه محمود بدر بالإدلاء بأوصافهم أمام رجال المباحث وتحقيقات النيابة.

وأكدت المصادر أن أجهزة الأمن تقوم حاليا بشن مجموعة من الحملات الأمنية المكبرة على قرى المثلث الذهبي "القشيش والجعافرة وكوم السمن" بشبين القناطر والقرى المجاورة والمشهور عنها إيواء متخصصي سرقات

السيارات بالإكراه للوصول الى معلومات تقود رجال الأمن لضبط المتهمين.
من جانبه، أكد اللواء محمود يسري مدير أمن القليوبية أن أجهزة الأمن ألقت القبض على عشرات التشكيلات العصابية المتخصصة في السرقة بالإكراه على طريق شبين القناطر .. لافتا إلى دخول وجوه جديدة غير مسجلة عالم الإجرام بعد أحداث 25 يناير.
وأشارت المصادر إلى أن الجناة ارتكبوا الواقعة بغرض السرقة فقط ومن المنتظر سقوطهم خلال الساعات القليلة المقبلة، موضحة أن السيطرة الأمنية الكاملة على الطرق لن
تحدث بين يوم وليلة وتحتاج إلى الصبر حتى تتعافى الأجهزة الأمنية.
وأشار مدير الأمن إلى أن أجهزة الأمن تمكنت من إلقاء القبض على 30 متهما من المشتبه فيهم من المسجلين الخطر الذين تخصصوا في نشاط السرقات بالإكراه والأشقياء الخطريين بالمنطقة وجميع البؤر الإجرامية بشبين القناطر بالطريق الذي شهد الواقعة لفحصهم ومناقشتهم واستجوابهم عما اذا كان لهم صلة بارتكاب الحادث من عدمه وذلك فى إطار تكثيف جهود رجال الأمن من جهودهم لسرعة ضبط واحضار الجناة والمتهمين في الحادث.
وفي السياق نفسه، استعجل أحمد المسلمي رئيس نيابة شبين القناطر بإشراف المستشار حاتم الزيات المحامي العام لنيابات شمال القليوبية تقرير المعمل الجنائي لفحص فوارغ الطلقات والأعيرة النارية ومعاينة سيارة المجني عليه وتحريات رجال المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة.

 

أهم الاخبار