رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بسبب بناء جدار بالمنيا

مشاجرة (صورة أرشيفية)
مشاجرة (صورة أرشيفية)

أصيب اليوم 4 أشخاص بجروح وكدمات فى مشاجرة نشبت بينهم؛ بسبب بناء جدار فاصل بين منزلين بمركز مطاى شمال المنيا.

تلقى اللواء أسامة متولي - مدير أمن المنيا - إخطارًا من مأمور مركز شرطة مطاي يفيد بحدوث مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ومصابين بقرية أبوان التابعة لدائرة المركز، وعقب انتقال ضباط وحدة مباحث المركز.
تبين حدوث المشاجرة بين كلاً من طرف أول"رجب محمد حسن" 23 سنة مندوب شرطة سري من قوه المركز, ومصاب بكدمات بالفخذ اليمنى والساق اليمنى والوجه ومحمود محمد حسن 55 سنه فلاح ومصاب بنزيف داخلي بالمخ، وتم تحويله إلى مستشفى المنيا الجامعي"، وطرف ثانٍ رجب عبد الرحمن أحمد  74 سنة فلاح  ومصاب بجرح سطحي أعلى الجبهة وكدمات بالساق اليمنى، ومحمد عبد الرحمن أحمد 28 سنة دبلوم ومصاب باشتباه كسر بأسابع القدم اليسرى، وجرح سطحي بالجبهة, ربيع عبد الرحمن أحمد 40

سنة، ومحمد عبد المعبود أحمد  32 سنة فلاح وجاري ضبطهم.
وقع الحادث على إثر حدوث مشادة كلامية بينهم؛ بسبب الخلاف على بناء جدار فاصل بين منزلي الطرفين تطورت إلى مشاجرة تعدٍّ خلالها كلا من الآخر على بعضهم بالضرب محدثين ما بهم من إصابات.
تم ضبط  طرفي المشاجرة وبسؤالهم تبادلوا الاتهامات بالتعدي، واتهم الطرف الثاني مندوب الشرطة بإشهار السلاح الميري عهدته، وإطلاق أعيرة نارية في الهواء، وتم التحفظ على السلاح الميري عهده مندوب الشرطة. وتحرر عن ذلك المحضر اللازم برقم 18 حوالي مركز شرطة مطاي، وتولت النيابة التحقيق حول الواقعة.