رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

غرق شخصين وإصابة آخر فى انقلاب قارب أهالى بأسيوط

حوادث

الأربعاء, 04 سبتمبر 2013 15:27
غرق شخصين وإصابة آخر فى انقلاب قارب أهالى بأسيوطصورة أرشيفية
أسيوط ـ محمد ممدوح :

لقى شخصان مصرعهما غرقا , وأصيب ثالث فى حادث غرق قارب أهالى يستخدم للتنقل بين شاطئي النيل بقرية الحوطا التابعة لمركز ديروط .

تلقى اللواء أبو القاسم أبو ضيف مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط إخطارا من  رئيس مباحث  مركز شرطة ديروط يفيد بغرق قارب صغير بنهر النيل أمام قرية الحوطا الشرقية ـ دائرة المركز .
وبالانتقال والحماية المدنية والإنقاذ النهرى والفحص تبين أنه أثناء عبور قارب أهالى  بنهر النيل من البر الشرقي

إلى البر الغربي يستقلها كلاً من  على مصطفى محمود ـ 25سنة ـ صاحب القارب ،وحمادة عبد الغنى راغب ـ 29سنة ـ فلاح ؛ ومقيمين بذات الناحية  ،ومحمد حسن عبد البديع عبد الحي  26  سنة مصور مقيم بندر ديروط  جرفهم تيار نهر النيل مما أدى إلى غرق القارب ،ونجم عن ذلك  غرق الثانى والثالث وإصابة الأول  وتم نقله إلى مستشفى ديروط
المركزى .
وبسؤال شقيق الثالث المدعو  حسام حسن عبد البديع عبد الحى 19سنة طالب ومقيم بذات الناحية  قرر أنه أثناء عودة شقيقه من حفل زفاف شقيق الثانى بالبر الشرقى غرق بهم القارب ، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد بالتسبب فى ذلك ونفى وجود خلافات بينهم وآخرين  وتمكنت قوات الإنقاذ النهرى من انتشال جثة الثالث وجاري موالاة البحث عن الأخر.
وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد أن سبب الوفاة الغرق ولا توجد شبهة جنائية فى الوفاة .. وأكدت ذلك تحريات ضباط مباحث المركز وتحرر محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة صرحت بالدفن.

 

أهم الاخبار