عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مقتل مجند سابق بالأمن بدسوق

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

عثر أهالى قرية شباس الملح مركز دسوق بكفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، على جثة لمجند سابق بالأمن المركزى مقتولا بحجرته بعدة جروح نافذة بالجسد وبجانبه السكين المستخدم فى ارتكاب الواقعة.

وكان اللواء أسامة متولي مدير أمن كفر الشيخ قد تلقي إخطارا من مأمور مركز شرطة دسوق بعثور أهالى القرية على المدعو محمد محمود مبارك (21 سنة) ويقيم بقرية شباس الملح التابعة لمركز دسوق بكفر الشيخ مقتولا في غرفته، ومصابا ب 5 طعنات بالبطن وجروح قطعية بالكتفين وجروح أخري قطعية في أنحاء متفرقة بالجسم، وتم نقله إلي مشرحة مستشفي دسوق العام. وقد عثرت المباحث على السكين المستخدم فى الواقعة.. وبسؤال ذوي المجني عليه، أجمعوا على عدم إتهامهم لأحد، وعدم وجود خصومة

شخصية بينه وبين أي فرد، كما أن المجني عليه مريض نفسي، ويتعاطي المخدرات، وكان مجندا في الشرطة بقوات الأمن المركزي، وتم إعفاؤه من إكمال مدة خدمته، نظرا للحالة النفسية التي يمر بها. تحرر عن ذلك محضر بالواقعة، وقرر محمود سويف وكيل نيابة دسوق بكفر الشيخ بانتداب الطبيب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي لمعرفة سبب الوفاة، وتكليف قسم الأدلة الجنائية للانتقال والفحص بمسرح الجريمة، وتكليف مباحث مركز شرطة دسوق بإجراء تحريات حول الواقعة وظروفها وملابساتها.