رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

والد عضو بحملة تمرد يتهم مرسى باغتيال نجله

حوادث

الاثنين, 02 سبتمبر 2013 15:33
والد عضو بحملة تمرد يتهم مرسى باغتيال نجله
الإسكندرية- أميرة عوض

اتهم  المواطن إبراهيم كمال أحمد 60 عاما بالمعاش  في البلاغ رقم 6477 لسنة 2013 إدارى باب شرق الرئيس المعزول محمد مرسى , والقيادي الإخوانى محمد البلتاجي ، بقتل نجله عضو حملة تمرد وائل إبراهيم 29 سنة وتشكيل  خلية إرهابية تحرض على قتل المتظاهرين السلميين المعارضين لحكم الإخوان  ومن بينهم نجله.

كما اتهم والد القتيل، الإخوانى محمد مجدي عبد الله بتنفيذ عملية قتل نجله  – وطالب خلال البلاغ إرفاق البلاغ بالقضية رقم 3407لسنة 2013 إداري ثان الغردقة.
وقال مقدم البلاغ فى تصريح خاص للوفد -  سافر أبنى " وائل " إلى محافظة الغردقة لدعوة المواطنين للتوقيع  على استمارات تمرد لأنه كان عضو فيها وكان مقيم  لدى شقيقته المتزوجة هناك , يوم 6  يونيو الماضي

, ولكنه اختفى  وبدأنا نبحث عنه في كل مكان بالغردقة حتى يوم 9 يونيو وخلال البحث تم العثور على جثة مجهولة بالمشرحة , وكانت المفاجئة بأن تكون هذه الجثة لنجلي وائل.
وأضاف الوالد: "تعرفنا عليه من علامة كانت على ذراعه بعد أن أضاعت مياه البحر ملامحه , وكان نتيجة التقرير الطبي الأول أنه توفى نتيجة غرق, وهبوط فى الدورة الدموية,  وهو ما اعترضنا عليه لأن الجثة كان يوجد عليها علامات تعذيب لا يمكن إغفالها  , فطالبنا بعمل تقرير للطب الشرعى أخر وهو ما أثبت أن ابنى تعرض للتعذيب قبل الموت".
واستطرد: "أصيب ابني بنزيف حاد
فى المخ وكدمات فى العين والصدر والبطن والركبة , فاتهمت وقتها أخر شخص كان مع ابنى ويدعى محمد مجدى، المنتمي لتنظيم الإخوان, وطلبت التحقيق معه , والتحرى عن أرقام التليفونات التي اتصلت به في يوم غيابه".
وأضاف الوالد: "علمت بعد ذلك أن محمد مجدي اصطحبه فى قارب للتحدث معه ومن المؤكد أنه كان يعلم أنه ضمن حركة تمرد التى تدعو لإسقاط النظام الإخوانى, والتى تريد سحب الثقة من رئيسهم محمد مرسى , ولذلك قتل ابنى بعد أن ضربه على رأسة, وفى أنحاء جسده انتقاما منه , ولم أتعرف على أحد من أعضاء حملة تمرد بالغردقة ولا أعرف كيف يأتى حق ابنى, وأنا لا أمتلك المال  للبحث عن حقه وزوجتي أصابها فقدان في الذاكرة من هول صدمتها في موت وائل بهذه الطريقة البشعة  , ولم أستطع علاجها".
وطالب الوالد إعادة التحقيق مع محمد مجدي مؤكدا بأن التقرير الطبي يؤكد أنه تعرض للضرب قبل موته .

 

أهم الاخبار