رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

سطو مسلح على موظفي بنكي الأهلي ومصر بسيناء

حوادث

الاثنين, 02 سبتمبر 2013 14:35
سطو مسلح على موظفي بنكي الأهلي ومصر بسيناء
جنوب سيناء- محمود السيد صالح

تعرض عدد من موظفي البنك الأهلي المصري و بنك مصر لعملية سطو مسلح في الطريق الأوسط بسيناء أثناء عودتهم من الإجازات للعمل مرة أخرى بنويبع حيث فوجئ السائق بسيارة ربع نقل تقطع الطريق عليهم بالقرب من مدينة نخل و قام ثلاثة مجهولين بإنزال الركاب و عددهم ٧ من موظفي البنك الأهلي المصري و بنك مصر بنويبع و استولوا على كل متعلقاتهم وأمتعتهم.

تلقى العميد أحمد سعيد مأمور قسم شرطة نويبع بلاغا من قائد

سيارة ميكروباص أجرة جنوب سيناء يدعى هشام محمود حامد يفيد بتعرضه لعملية سطو مسلح وكان بصحبته ٧ موظفين من البنوك العاملة بنويبع.
وقال السائق إن سيارة "تويوتا ماردونا "قامت بقطع الطريق عليهم أثناء عودتهم إلى نويبع على بعد ١٠ كيلو متر من مدينة نخل و كان يستقل السيارة الربع نقل ثلاثة مسلحين بالإضافة إلى السائق وقاموا بتوثيق سائق السيارة الميكروباص
واستولوا على مبالغ مالية و عملات أجنبية و كل متعلقات الركاب السبعة و تركوهم بعد أن استولوا على كل مالديهم من هواتف و مبالغ نقدية و أجهزة. تم تحرير محضر بالواقعة وتم إخطار مديرية أمن جنوب سيناء لضبط الجناة.
الجدير بالذكر أن هذا الطريق المعروف باسم طريق طابا النقب تكررت به حوادث السطو المسلح نتيجة لغياب الأكمنة الأمنية  وغياب تام للأمن ويشكى الموظفين بمنفذ طابا البرى وميناء نويبع والعاملين بالسياحة بطابا من تعرضهم لتثبيت بالسلاح في  وضح النهار لغياب الامن وأن هذا الطريق تائه ما بين مسئولية تأمينه بين محافظتي شمال سيناء وجنوب سيناء.

 

أهم الاخبار