رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

القبض على 8 مسلحين بأكتوبر

حوادث وقضايا

السبت, 04 يونيو 2011 12:38
كتب-ياسر إبراهيم:

شنت مديرية أمن الجيزة حملة أمنية على مدينة 6 أكتوبر مستهدفة المناطق الجبلية وتم ضبط 8 من البدو وبحوزتهم الأسلحة الآلية وذلك عقب تبادل اطلاق الاعيرة النارية مع الشرطة.

قاد اللواء عابدين يوسف مساعد الوزير لأمن الجيزة حملة أمنية استهدفت المنطقة الجبلية بأكتوبر وكانت قد وردت معلومات للمقدم هانى درويش رئيس مباحث قسم اول اكتوبر بقيام 3 من البدو المسلحين بفرض السيطرة على منطقة هرم سيتى وفرض الاتاوات على المواطنين وقائدى السيارات.

تم إعداد قوة بقيادة اللواء جمال عبدالبارى مدير مباحث اكتوبر والعميد مجدى عبدالعال رئيس المباحث وقاموا بمداهمة

المنطقة الجبلية خلف هرم سيتى وتم الاشتباك مع المتهمين الثلاثة وتبادل إطلاق الرصاص مع الشرطة وتمكن العقيد رضا العمدة مفتش مباحث الوسط والنقيبان محمد عتلم ورامى نور الدين معاونا المباحث من ضبط كل من صابر الديب وعلى يحيى وجابر معوض وبحوزتهم 3 بنادق آلية عيار"7.62×39" ملى و خزن و80 طلقة من نفس العيار وبمواجهتهم بالتحريات اعترفوا بحيازة الاسلحة بغرض فرض السيطرة والحصول على اموال المواطنين بالاكراه.

كما استهدفت الحملة المنطقة الجبلية بطريق الواحات وكانت

قد وردت معلومات للواء كمال الدالى مدير ادارة المباحث بالجيزة عن قيام 5 مجهولين بفرض السيطرة والاتاوات على المارة بالطريق والقيام بوضع اليد على الاراضى الصحراوية تحت تهديد السلاح.

قاد المقدم محمد مختار رئيس مباحث الواحات قوة لضبط المتهمين وأثناء مداهمتهم بمكان اختبائهم استقلوا السيارة "م ص/9251" وفروا هاربين.

تم مطاردتهم وتمكن النقباء احمد عصام ومصطفى عرفة واحمد صلاح من ضبط كل من احمد يوسف ويوسف اسماعيل وابراهيم محمد ومحمود احمد وفرج محمد قاسم وبتفتيش السيارة عثر على بندقية آلية عيار "7.62×39" ملى و 70 طلقة من نفس العيار وبندقية خرطوش عيار 16 ملى وبمواجهتهم بالتحريات اعترفوا بأنهم كانوا فى طريقهم لوضع أيديهم على قطعة أرض بالواحات البحرية تم إخطار النيابة التى تولت التحقيق.

 

أهم الاخبار