عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصرع 4 في حوادث مختلفة بالغربية

لقى مساء أمس الجمعة، بمحافظة الغربية 4 أشخاص مصرعهم في حوادث متفرقة، شخصان بسبب السرعة الجنونية على الطرق والثالث صدمه قطار، والرابع سقطت على رأسه عربة ونش خاصة برفع مواد البناء.

كان اللواء مصطفى الباز مدير أمن الغربية قد تلقى بلاغا من مستشفى المحلة العام بوصول حسن على 21سنة مجند مصاب بكسر بالساق اليمنى ونزيف بالبطن، ومحمد خليل 60سنة على المعاش مصاب بإرتجاج بالجمجمة ولقيا مصرعهما فور وصولهما المستشفى.

تم تشكيل فريق بحث قاده اللواء السيد جاد الحق مدير المباحث الجنائية وبينت تحريات الرائد إيهاب شمس رئيس مباحث مركز المحلة أن المجنى عليهما كان يستقلان دراجة بخارية بدون لوحات معدنية وحدث تصادم بينهما وبين السيارة رقم 11121أجرة غربية قيادة محمود معوض 19سنة على طريق كفر حجازى – الشون أمام دوران نادى ضباط الشرطة ولقيا على أثره مصرعهما.

كما لقى السيد محمد 34سنة عامل

ومقيم مركز قطورمصرعه تحت عجلات القطار القادم من كفر الشيخ – طنطا وبسؤال سعيد محمد 43سنة صيدلى وشقيق المجنى عليه تبين أن المجنى عليه لقى مصرعه أثناء عبوره مزلقان السكة الحديد بعد أن صدمه القطار.

ولقى أحمد عبد الحليم 21سنة عامل ومقيم بقرية إبيارمركز كفر الزيات مصرعه إثر سقوط عربة الونش الخاصة برفع مواد البناء من أعلى فوق رأسه مسببة له ارتجاج بالجمجمة ونزيف بالمخ .

تم إخطار النيابة العامة للتحقيق فى الوقائع والتى قررت ندب الاطباء الشرعيين لتشريح جثث المتوفين لبيان سبب الوفاة والتصريح بدفنهم وحرر محاضر بالواقعة.