عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصرع 2 وإصابة 11 في حوادث بالفيوم


لقي شاب وعجوز مصرعهما وأصيب 11 آخرين في حوادث سير متفرقة بالفيوم الجمعة.تم نقل المصابين للمستشفى العام وصرحت النيابة بدفن الجثتين وتولت التحقيق. تلقى اللواء مرسي عياد مدير أمن الفيوم إخطارا من الدكتور لملوم محمد عيد مدير المستشفي العام بوصول جثتين هامدتين لكل من عويسية أحمد حسن 60 سنة – ومحمد مصطفي شحاتة 28 سنة.

دلت التحريات بإشراف العميد أحمد نصير مدير البحث الجنائي أن الأولي صدمتها سيارة مسرعة وفرت هاربة بطريق الفيوم -كفور النيل، وأن الثاني لقي مصرعه في حادث تصادم سيارة وجرار زراعي بطريق القاهرة - أسيوط غرب النيل بالفيوم .

كما استقبل قسم الطوارئ بمستشفي الفيوم العام 11 مصابا منهم 6 من عائلة واحدة من عين شمس بالقاهرة في حادث انقلاب السيارة التي كانوا يستقلونها بالقرب من محطة الرسوم بطريق القاهرة وهم توفيق طه أحمد 42 سنة - وشقيقتيه نوال وعزة

25 سنة – وربيع عبد الستار مصطفي 35 سنة وطفليه ياسمين 6 سنوات وعصام 3 سنوات .

وأصيب أحمد قرني إسماعيل 23 سنة - أحمد علي 21 سنة – رمضان محمد حسن 21 سنة وثلاثتهم من قرية سنهور بسنورس في حادث انقلاب موتوسيكل بالطريق السياحي لبحيرة قارون، وأصيب أحمد إبراهيم محمود 35 سنة وأحمد فتحي 15 سنة في حادث مماثل بطريق الفيوم / طامية.

أخطرت النيابات المختصة التي تولت التحقيق وأمرت بالتصريح بدفن الجثتين بعد مناظرتها طبيا لبيان أسباب الوفاة وأمرت بندب المهندس الفني للمعاينة وبيان أسباب كل حادث.