رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إصابة طالب إثر تبادل إطلاق النار بين مسجلين والشرطة

حوادث

الاثنين, 12 أغسطس 2013 09:31
إصابة طالب إثر تبادل إطلاق النار بين مسجلين والشرطة
الدقهلية - سما الشافعى:

أصيب طالب بطلق نارى فى البطن حينما ألقت القوات الأمنية بمركز شرطة  السنبلاوين بمحافظة الدقهلية القبض على 4 من الخارجين عن القانون وذلك بعد تبادل إطلاق النيران بينهم على كمين القاسمى على طريق "السنبلاوين – الزقازيق" بالدقهلية.

تلقى اللواء "سامى الميهى" مدير أمن الدقهلية إخطارًا من العميد طارق عقل مأمور مركز شرطة السنبلاوين يفيد بأنه حال قيام قوة أمن من قوة

وحدة مباحث مركز شرطة السنبلاوين لتفقد الحالة الأمنية عند نقطة التفتيش الأمنية بكمين القاسمى التابع للمركز تلاحظ لهم قدوم توك توك ”بدون لوحات معدنية” يسير بسرعة زائدة يستلقه عدد "4" أشخاص وحال قيامهم بإستيقافه قام قائده بإقتحام نقطة التفتيش محاولًا الهرب وإطلاق أعيرة نارية من فرد خرطوش بحوزته تجاه
القوات التى بادلته إطلاق الأعيرة النارية.
تمكنت قوات الشرطة من إستيقافه وضبطه وتبين أن مستقليها كلٍ من "رشاد. ج .ص" 22 .عامًا, و"عبدالجواد. م.ع" سن 25 , و"أحمد.م.ع" 18 عامًا مصاب بطلق نارى بالقدم اليمنى والمدعو "شهاب.أ.م" 35 عامًا  قائد التوك توك مطلوب ضبطه فى عدة قضايا "مخدرات / ضرب" مصاب بطلق نارى بكعب القدم اليمنى.
كما أصيب "أحمد.م.س" 19 عامًا طالب مصاب بطلق نارى بالبطن، والذى تصادف مروره بمكان الواقعة، وتم نقله إلى المستشفى لإسعافه وتولت النيابة العامة التحقيق.

أهم الاخبار