رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ميكانيكى يغتصب طفلة ثم يخنقها حتى الموت في إمبابة

جثة (صورة أرشيفية)
جثة (صورة أرشيفية)

تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة من كشف غموض مقتل طفلة استدرجها مجهول أثناء لعب المجني عليها مع أطفال جيرانها بمنطقة إمبابة، وقام بخنقها  حتى الموت, وقام إلقاء جثتها بصحراء أكتوبر، وذلك بعد مساومة والدتها على الطلاق من زوجها.

تبين من التحريات أن وراء الحادث ميكانيكي سيارات بمدينة العمال تمكن رجال المباحث بالجيزة من إلقاء القبض عليه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بعد قيامه باغتصابها وخوفا من افتضاح أمره فخنقها. أخطرت النيابة التى أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد أن وجهت إليه النيابة تهمه القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.
كان اللواء محمود فاروق، نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة قد تلقى بلاغا بالعثور على جثة طفلة بصحراء أكتوبر
أفادت التحريات أن المقدم علاء بشير، رئيس مباحث قسم إمبابة، كان قد تلقى بلاغا من  نزيهه فتوح ( بائعة خضار )، بخطف نجلتها ( ندا عاطف 7 سنوات )، من أمام المنزل  أثناء لعب الضحية مع الأطفال، وبالكشف عن الجثة تبين أنها للطفلة المختطفة.
وأضافت والدة المجنى عليها أمام العميد مصطفى عصام، رئيس مجموعة الأمن العام

بالجيزة، أنه بعد اختفاء نجلتها تلقت اتصالاً هاتفيا من مجهول أبلغها إذا لم يتم تطليقها من زوجها لم تر ابنتها مرة أخرى
فتم وضع خطة بحث لكشف غموض الواقعه ضمت مفتشى مباحث فرقة شمال الجيزة.
تبين من الفحص أن وراء الواقعة مصطفى إبراهيم حسين 55 عاما كهربائى سيارات تم إعداد الأكمنة اللازمة له وبمواجهته اعترف بالواقعه تفصيليا وأضاف أنه قبل الحادث بيومين قام باستدراج المجنى عليها إلى دورة مياه إحدى المساجد بمنطقة عمله وتعدى عليها جنسيا فاخبرت والدتها بما تعرضت له ونشبت بينهما مشادة كلامية فقرر التخلص من المجنى عليها خشية افتضاح أمره وأضاف أنه استدرجها إلى مكان العثور على جثتها وكتم أنفاسها بواسطة فوطة حتى فارقت الحياة وفر هاربا.