رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط أحد المعتدين على 3 فتيات بالإسكندرية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بمدرية أمن الإسكندرية من ضبط بلطجي، عقب اشتراكه مع آخرين في محاولة الاعتداء علي 3 فتيات أثناء استقلالهن سيارتهن بالطريق الساحلي غرب الإسكندرية.

تلقي قسم شرطة برج العرب بلاغا بشأن 3 فتيات، يفيد بأنه أثناء سيرهن بسيارتهن بالطريق الساحلى - دائرة القسم، فوجئن بسيارة " لم يتمكنّ من التقاط أرقامها " يستقلها بعض الأشخاص، تنحرف تجاههن محاولين استيقافهن ، إلا أنهن تمكنّ من الإفلات منهم، فقام أحدهم بإطلاق أعيرة نارية من سلاح نارى كان بحوزتهم تجاههن، مما أدى لإصابة الأولى بطلق نارى بالفخذ الأيسر، والثانية بسحجات بالساقين وانحراف سيارتهن واصطدامها بسور قرية زمردة، وفروا هاربين.
تم وضع خطة بحث بالتنسيق مع فرع الأمن العام بالإسكندرية لتحديد مرتكبى الحادث. وأسفرت المعلومات عن أن وراء ارتكاب الواقعة،

ع. ر( 24 سنة ـ عاطل)، مقيم دائرة القسم وآخرين جاري تحديدهم .
عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المذكور، وبحوزته السلاح المستخدم في ارتكاب الحادث عبارة عن بندقية آلي عيار 7.62×39 مم – و" 17 " طلقة من ذات العيار، و" 62 " طلقه جرينوف.
بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع آخرين، وكلفت المباحث بتحديد وضبط باقي المتهمين والسيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة .
تم تحرير المحضر اللازم إرفاقاً بالمحضر الأصلى، وبالعرض علي النيابة العامة قررت حبسه احتياطياً علي ذمة التحقيق .