رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"بومبة" تحرق عاملا وزوجته وطفلهما بالقليوبية

حوادث وقضايا

الخميس, 02 يونيو 2011 16:50
القليوبية– صلاح الوكيل:


شهدت مدينة الخصوص حادثًا مأساويًا أثناء عودة عامل باليومية بصحبة زوجته وطفلهما من زيارة أحد أقاربهم فطلب الزوج من زوجته إعداد وجبة العشاء فتوجهت الزوجة لإشعال أسطوانة غاز صغيرة الحجم (بومبة) فتسرب الغاز واشتعلت النيران في الشقة الكائنة بالطابق الخامس وأمسكت بالزوجة فتدخل الزوج لإنقاذها فاشتعلت النيران فيه هو الآخر ثم امتدت النيران إلى طفلهما وتفحمت الثلاث جثث داخل الشقة.

وأنقذت العناية الإلهية 7 أسر سكان العمارة المكونة من 7 طوابق من الموت المحقق

، حيث تمت السيطرة على الحريق وعدم امتداده لباقي العمارة ، وأخطرت النيابة فتولى محمد الحوفي مدير نيابة الخصوص التحقيق.. وأمر بندب المعمل الجنائي لمعرفة سبب الحريق والتصريح بدفن الجثث الثلاث.

تلقى اللواء أحمد الناغي مدير أمن القليوبية اخطارًا من المقدم صلاح عبد الفتاح رئيس مباحث الخصوص بالواقعة.. أكدت تحريات اللواء محمود يسري مدير المباحث والعميد دكتور أشرف عبد القادر

رئيس المباحث أن العقار مكون من 7 طوابق وأن المجني عليهم يسكنون بالطابق الخامس وأن سبب الحريق بعد عودة الأسرة من خارج المنزل دخلت الزوجة فيروز عبد الملك حسين 30 سنة ربة منزل لإعداد وجبة العشاء وأشعلت إسطوانة الغاز صغيرة الحجم (بومبة) فتسرب الغاز منها واشتعلت النيران في الزوجة فحاول الزوج ويدعى صبحي عبد الله 48 سنة عامل باليومية إنقاذها فأمسكت النيران في ملابسه.. ثم امتدت ألسنة النيران إلى باقي الشقة وأمسكت بالطفل ويدعى محمد 3 سنوات في منظر مأساوي وفشلت محاولات سكان العقار في إنقاذ الاسرة من الموت ، وتولت النيابة التحقيق.

أهم الاخبار