رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

زوجة تقتل زوجها بسبب عودتها متأخرة إلى المنزل

حوادث

الأحد, 04 أغسطس 2013 12:47
زوجة تقتل زوجها بسبب عودتها متأخرة إلى المنزلصورة أرشيفية
كتبت - أمنية إبراهيم:

مزقت ربة منزل جسد زوجها طعنًا بسكين المطبخ؛ بسبب معاتبته لها لمكوثها خارج المنزل لوقت متأخر من الليل. تم نقل المجنى عليه فى حالة خطيرة إلى مستشفى القصر العينى، ولقي مصرعه فور وصوله.

ألقى القبض على المتهمة، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الوقاعة، وأرشدت عن السلاح المستخدم وأخطرت انيابة التى أمرت بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد أن وجهت إليها تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.
كان اللواء محمد الشرقاوى -  مديرالإدراة

العامة لمباحث الجيزة - قد تلقى إخطارًا من قسم شرطة إمبابة بتلقيهم بلاغًا من الأهالى بوجود مصاب داخل العقار رقم 3 شارع عبده سلامة بالبراجيل، انتقل إلى مكان الواقعة رجال المباحث بالجيزة، وتبين نشوب مشادة كلامية بين شيماء محمود يوسف 30 عامًا ربة منزل وبين زوجها تامر عبد الحميد محمد محمود 31 عامًا محاسب؛ بسبب معاتبته لها على
تأخيرها خارج المنزل، قامت على إثرها بطعنه بسكين المطبخ. تم نقل المجنى عليه إلى المستشفى، وتوفي فور وصوله متأثرًا بإصابته.
وبسؤال والد المتوفى 50 عامًا بالمعاش اتهم زوجة ابنه بقتله تمكن رجال المباحث بالجيزة من القبض عليها وبمواجهتها أمام رجال المباحث بالجيزة اعرفت بارتكاب الواقعة، وأرشدت عن السلاح المستخدم فى الواقعة، وأكدت أنها لم تقصد قتله، مشيرة إلى أنها كنت تعانى من حالة نفسية شديدة بسبب بعض الخلافات العائلية.
امر احمد دبوس رئييس نيابة امبابة بحبس المتهمة 4 ايام على ذمة التحقيقات بعد ان وجهت اليها تهمه القتل العمد مع سبق الاصرار والترصد.


 

أهم الاخبار