رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مجهولون يسرقون أموال شركة غاز بالشرقية

حوادث

السبت, 03 أغسطس 2013 09:58
مجهولون يسرقون أموال شركة غاز بالشرقية
كتب ـ محمد إبراهيم طعيمة:

تكثف أجهزة الأمن بمحافظة الشرقية، بقيادة اللواء سامح الكيلانى، مدير الأمن، جهودها البحثية لكشف غموض واقعة السطو المسلح الذى قاده مجهولون على العاملين بإحدى شركات الغاز أثناء قيامهم بنقل المبالغ إلى بنك الإسكندرية، وتمكنوا من سرقة الأموال قبل نقلها للبنك.

كانت بداية الأحداث، عندما خرج "أسامة. ح"، 30 عاما، محاسب بشركة ناشيونال غاز، بصحبة حارس أمن يدعى، "رضا.م"، 34 عاما، من الشركة، ومعهما حقيبة بها

مبلغ 250 ألف جنيه، بالإضافة إلى شيكات وأوراق مالية، صادرة عن الشركة، وقبل وصولهما إلى سيارة الشركة التى تقلهما إلى البنك، فوجئا بثلاثة ملثمين، يطلبون منهما الحقيبة التى تحتوى على أموال الشركة فرفضا، فهددوهم بالقتل، وأسرع المتهمون أطلقوا الأعيرة النارية فى الهواء، وأجبروهم على تسليمهم الحقيبة بمحتوياتها.
ولم تفلح محاولات العاملين بالشركة فى
مقاومة المتهمين، حيث أطلق الجناة الرصاص عليهما فأصيبا فى قدميهما، وسقطا على الأرض غارقين فى الدماء، بينما تمكن الجناة من سرقة الحقيبة واستقلال السيارة رقم 60499، نقل الشرقية، والتى تم استخدامها فى واقعة السطو المسلح، ولاذوا بالفرار من مكان الواقعة .
تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وقام اللواء رفعت خضر، مدير إدارة البحث الجنائى بالشرقية، بالإشراف على فريق البحث والتحرى الذى قاده الرائد أحمد صالح، رئيس مباحث قسم ثانى الزقازيق، لضبط الجناة والاستعلام عن السيارة المستخدمة فى الواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.
 

أهم الاخبار