رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

حبس حفيد وصديقه قتلًا جده 4 أيام بروض الفرج

حوادث

الأربعاء, 31 يوليو 2013 14:25
حبس حفيد وصديقه قتلًا جده 4 أيام بروض الفرج
كتبت - مونيكا عياد:

أمر أحمد حزين - مدير نيابة حوادث شمال  القاهرة - بحبس  حفيد وصديقه حداد 4 أيام لقيامهما بارتكاب جريمة قتل جد الأول، والاستيلاء على مبلغ مالى كان بحوزته.

بدأت تفاصل الواقعة، بورود بلاغ لقسم شرطة روض الفرج من شرطة النجدة بالعثور على جثة داخل شقة بالعقار رقم 13 شارع طوسون بدائرة القسم.
وعلى الفور، انتقلت قوة أمنية وبالفحص تبين أنها جثة "عبدالحميد. أ .ي" 80 سنة، تاجر، ومقيم بمفرده بشقة بالطابق الرابع بمحل البلاغ مسجاة أمام الحمام ومصاب بـ 4 طعنات بالرقبة وقطع بالأذن وجرح متهتك بالرأس، وعثر بجوار الجثة على 2 نصل لسلاح أبيض عبارة عن سكين، وسكين مطبخ، وجميعها ملوثة بالدماء وتبين سلامة جميع المنافذ.
وبسؤال نجله "أحمد . ع . ي" 58 سنة بالمعاش، ومقيم بذات العقار،

قرر باكتشافه مقتل والده، واختفاء مبلغ مالى 90 ألف جنيه كان يحتفظ به بالشقة، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد بارتكاب الواقعة.
فتم تشكيل فريق بحث لسرعة كشف غموض الواقعة، وتحديد وضبط مرتكبيها، وفي أثناء السير فى إجراءات الفحص، وفي وقت معاصر لارتكاب الواقعة تم بمعرفة الأهالى ضبط "أيمن . م . م" 29 سنة، حداد مسلح وبحوزته حقيبة بداخلها مبلغ مالي قدره 90ألف جنيه، وذلك حــال تواجده داخل أحد المعارض الكائنة بشارع شبرا بدائرة القسم.
وبمواجهته عن مصدر المبلغ المالى المضبوط بحوزته، اعترف بارتكاب واقعة قتل وسرقة المجنى عليه بتحريض من حفيد المتوفى ويدعى "عبدالحميد . أ . ع" 25
سنة، عامل، الذي تربطه به علاقة صداقة.
وأضاف أنه فى وقت سابق اتفق مع المتهم الأول على قتل المجنى عليه وسرقة أمواله، حيث اقتصر دوره على إرشاده عن مكان احتفاظ المجنى عليه بالمبلغ المالي مقابل اقتسامه فيما بينهما وبتاريخ الواقعة قام بالتوجه لسكن المجنى علية وبالطرق على باب شقته وعند فتح الباب قام بدفعة بوجهه فسقط على الأرض، وقام بتكميمه وسحبه إلى داخل الشقة، حيث توجه إلى المطبخ وأحضر سكين تعدى بها على المجنى عليه، وحال قيامه بطعنه انكسر النصل فاستبدلها بأخرى وانكسر النصل فاستبدلها بثالثة حتى تأكد من إزهاق روحه، وعقب ذلك استولى على المبلغ المالى حيث عثر عليه داخل 3 حقائب يد، وقام بوضعه داخل شنطة الكاتف المضبوطة بحوزته، وفر هاربًا إلى أن تم ضبطه وتم إلقاء القبض على المتهم.
وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات أقرا بارتكاب الواقعة، فتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق، وأصدرت حكمها المتقدم. كما صرحت بدفن الجثة.

 

أهم الاخبار