رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إصابة 2 في محاولة لسرقة محطة محمول بالفيوم

حوادث وقضايا

الأربعاء, 01 يونيو 2011 15:23
الفيوم –سيد الشورة

أصيب محمد يوسف عوض حارس خصوصي بمحطة تقوية شبكة تليفون محمول بمنطقة شلالات وادي الريان وعصام إبراهيم محمد موظف بمحمية وادي الريان بطلقات نارية أطلقها مجهولون أثناء محاولتهم السطو علي محطة التقوية.

كان الخفير قد شعر باللصوص واستغاث بكل من محمود أحمد مختار وكيل محمية وادي الريان وزملائه الذين هرعوا لنجدته وتمكنوا من مطاردة اللصوص الذين استولوا علي جهاز تكييف وفروا هاربين.
أمر اللواء مرسي عياد مدير أمن الفيوم بتشكيل فريق بحث يقوده المقدم أحمد حبيب رئيس مباحث مركز يوسف الصديق الذي استطاع
تحديد أوصاف الجناة بإشراف العميد أحمد نصير مدير البحث الجنائي ، وتم إخطار النيابة التي أمرت بسرعة ضبط الجناة وعددهم ثلاثة ومن المرجح أنهم يقيمون بإحدى القرى القريبة من المنطقة.
من ناحية أخرى واصلت أجهزة القوات المسلحة والشرطة جهودها لضبط العناصر الهاربة من السجون والخارجين علي القانون بالفيوم، تم تنفيذ الحملة المشتركة مع مباحث الفيوم واطسا وأبشواي ويوسف الصديق.
وتم ضبط ميلاد عزيز عوض الهارب من سجن أبو زعبل
والمحكوم عليه بالسجن المؤبد في قضية مخدرات والمسجون منذ 20 أغسطس عام 2000 ، تحرر المحضر 31 أحوال أبشواي – كما تم ضبط أحمد بسيوني مسعود نجار هارب من حجز قسم الفيوم في قضية سرقة وضرب وحكم بالحبس 6 شهور – ومحمد محمود رمضان الهارب من حجز مركز شرطة اطسا والحبس شهر في قضية ضرب .
كما تم ضبط عدد من تجار المخدرات ومنهم محمد عبد الباقي محمد وبحوزته 500 جرام بانجو بغرض الاتجار – وصابر السيد أحمد – محمد قرني محمد – محمد رشاد محمود – سيد محمود عبد التواب وبحوزة كل منهم كمية من نبات البانجو بغرض التعاطي .
أخطرت النيابات المختصة التي تولت التحقيق.

أهم الاخبار