رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

القبض على ريان طوخ

تمكنت مباحث مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية من القبض على ريان طوخ وزوجته بعد استيلائه على مبلغ مليون و300 ألف جنيه من بعض المواطنين.

تلقى اللواء أحمد الناغى مدير أمن القليوبية عدة بلاغات من بعض المواطنين منهم سعيد أحمد محمد المحروقي 64سنة بالمعاش وآخرون بتضررهم من المدعو محمد .س.م وزوجته راندا .م.أ لحصولهما على مبالغ مالية وقدرها مليون وثلثمائة ألف جنيه بزعم تشغيلها فى تجارة الأخشاب مقابل إعطائهم فوائد عنها إلا أنهما قاما بالنصب عليهم واستوليا على تلك المبالغ وقاما بغلق محل إقامتهما وتمكنا من الهرب.

تم تشكيل فريق بحث قاده اللواء محمود يسرى مدير المباحث الجنائية والعميد دكتور أشرف عبد القادر رئيس المباحث وتم إعداد كمين واستدراج المتهم من خلال الشاكى وتم تسليمه لمركز شرطة طوخ.

وعقب ذلك تقدم لمباحث الأموال العامة كل من هشام محمد حسيني 53 سنة طبيب بمستشفى طوخ وعماد حسن محمد 49 سنة نجار وزوجته عزة محمد بيومي وحمادة محمد السيد شحاته 41

سنة سائق وزوجته إيمان سعيد حسانين عفيفي، واتهموا المشكو فى حقهما بالاستيلاء منهم علي مبالغ مالية بزعم تشغيلها فى تجارة الأخشاب.

أسفرت تحريات ضباط مباحث المركز عن صحة ما قرره الشاكون وأكدت حصوله من المُبلّغ الأول على 750 ألف جنيه والثانى 100 ألف جنيه والثالث 90 ألف جنيه والرابع 150 ألف جنيه والخامس 100 ألف جنيه والسادس 70 ألف جنيه والسابع 80 ألف جنيه، وإعطائهم الفوائد المتفق عليها الشهور الأربعة التالية وانقطع بعد ذلك عن دفع تلك الفوائد وبالبحث عنه وزوجته تبين قيامهما بالهرب من مدينة طوخ وغلق محل الإقامة وتجارة الأخشاب.

تم تحرير محضر بالواقعة وإحالة المتهم للنيابة فتولت التحقيق .