رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

صرف مستشار وأمين شرطة تشاجرا من النيابة

أمر بطرس عزت رئيس نيابة رمل اول بصرف مستشار بهيئة قضايا الدولة وأمين شرطة بادارة المرور من سراى النيابة ، كما أمرت بسرعة تحريات إدارة البحث الجنائى حول واقعة اتهام امين الشرطة للمستشار بسبه والتعدى عليه بالضرب، كما اتهم المستشار امين الشرطة بسبه وقذفه .

كان مأمور قسم شرطة رمل اول قد تلقى بلاغا من امين شرطة بقيام مستشار بسبه وقذفه ومحاولة التعدى عليه بالضرب وإطلاق الاعيرة النارية فى الشارع لإرهاب المواطنين .
واشار فى البلاغ إلى أن المستشار "ا .ع" بهيئة قضايا الدولة قام بإطلاق الرصاص فى الهواء من طبنجته اعلى كوبرى استانلى فى محاولة لتفريق المواطنين الذين تجمعوا حوله فى محاولة لانقاذ امين الشرطة من بين يديه، حيث انهال المستشار عليه بسيل من الشتائم وحاول التعدى عليه بالضرب
لاعتراض المجند على وقوف المستشار بسيارته فى الممنوع أعلى الكوبرى .
واتهم المستشار فى تحقيقات رامى المنوفى وكيل النيابة المدعو "شريف ماهر" امين الشرطة بادارة المرور بقيامه بسبه وقيام احد المواطنين بسرقة مبلغ مالى 5 الاف جنيه من سيارته اثناء قيام الاهالى بالتحمع لفض المشاجرة .
في المقابل أكد امين الشرطة ان المستشار استغل نفوذه وسلطاته ورفض السير بالسيارة من الممنوع وهدده بالمسدس وقام بإطلاق الاعيرة النارية عليه هو والمواطنين لفض تجمع الاهالى الذين حضروا لإنقاذ امين الشرطة من يد المستشار.