رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مصرع 2 فى معركة بالأسلحة النارية مع الشرطة بالغربية

ارشيفية
ارشيفية

لقي شقيقين مسجلين خطر مصرعهما بعد مطاردات ومعارك بالأسلحة النارية مع الشرطة بمدينة قطور محافظة الغربية وعثر بحوزة المتهمين على 3 بنادق آلية وبندقية خرطوش وكمية كبيرة من الذخيرة والخمور.

كانت معلومات وردت لضباط المباحث الجنائية بقيام 3 مسجلين خطر وهم إيهاب سيد أحمد منسي وأشقائه سيد أحمد، ومنسي بالاتجار في الأسلحة غير المرخصة وسرقة السيارات بالإكراه.
على الفور تم تشكيل فريق بحث لضبط المتهمين برئاسة العميد أسعد الذكير رئيس المباحث الجنائية بالتنسيق مع الأمن العام والأمن المركزي وقوات الأمن وبتقنيين الإجراءات تم استهداف منزل المتهمين بقرية سماتاي مركز قطور وفور مشاهدتهم للقوات قاموا باعتلاء مأذنة مسجد القرية وقاموا بإطلاق النار

صوب القوات مما دفع الشرطة لمبادلتهم إطلاق النيران.
ونتج عن الحادث وفاة المتهمين وعثر بمسرح الجريمة على 3 بنادق آلية وبندقية خرطوش متعددة الطلقات وفرد خرطوش و3 أسلحة آلية وكمية كبيرة من الذخيرة المتنوعة وتيليسكوب ومبالغ مآلية كبيرة وخزينة بندقية fmأمريكي و3 سيارات مسروقة مبلغ بسرقتها.
كما تم ضبط شقيق المتهمين الثالث ويدعى منسي بمدينة بلطيم وبحوزته كمية كبيرة من المخدرات، وتم التحفظ على السلاح المضبوط وتحرير محضر بالواقعة.