عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط طن حشيش بطريق الواحات بأكتوبر

أحبطت الإدارة العامة لمباحث المخدرات محاولة لترويج طن حشيش بمناسبة احتقالات رأس السنة، حيث سعى تشكيل عصابى لتوزيعها بمختلف محافظات الجمهورية.

وكانت التحريات قد أفادت بأن تشكيلا عصابيا يستغل خطوط التهريب بالصحراء الغربية ودروبها الوعرة مسرحا ومركزا لتهريب المخدرات وتخزينها تمهيدا لترويجها. وأضافت التحريات أن المتهمين تمكنوا من تهريب كمية ضخمة من الحشيش وأنهم يستعدون لترويجها على عملائهم.

وأشارت التحريات إلى أن التشكيل يتكون من محمد قدورة سعد بريدان "35 سنة" عاطل مقيم بمنطقة الذراع البحرى بالإسكندرية، وعبد الجليل مهنى سليمان "49 سنة" من العامرية بالإسكندرية ونجله مهنى "24 سنة" مقيم بأبو المطامير بالبحيرة وشقيق المتهم الثانى عمر مهنى "45 سنة"

ونصر الله ماهر عوض " 24 سنة" مقيم بكفر الدوار

وبإعداد كمين بطريق الواحات بمحافظة 6 اكتوبر ألقى القبض على المتهمين الثانى والرابع أثناء استقلالهما السيارة رقم 152080 نقل شرقية، المتهمين الثالث والخامس أثناء استقلالهما السيارة رقم 19575 نقل القليوبية وبحوزتهم 8500 طربة حشيش بلغ وزنها ما يقرب من طن. وبمواجهة المتهمين بالتحريات أقروا بحيازة المخدرات، فأحيلوا للنيابة التى أمرت بحبسهم وسرعة ضبط المتهم الأول الهارب وتولت التحقيق.