رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

طالب ونجار يشعلان النيران في سائق وعاملة


أشعل طالب ونجار النيران في سائق وعاملة داخل سيارة بإمبابة لإجبارهما على إخبارهما عن سكن إحدى الراقصات والتى تزوجها المتهم الاول عرفيا واستولت على أمواله. وتم ضبط المتهمين ونقل المصابين الى المستشفى لإسعافهما.

تلقى اللواء عابدين يوسف مساعد الوزير لأمن الجيزة إشارة من مستشفى إمبابة العام بوصول كل من سمير إبراهيم 60 سنة سائق وشيماء حنفى 22 سنة عاملة مصابين بحروق متفرقة بالجسم .

انتقل اللواء كمال الدالى مدير ادارة المباحث بالجيزة وتبين أن مشادة كلامية حدثت بين المصابين وكل من مبروك خميس 22 سنة طالب وأحمد جابر 31 سنة نجار لقيامهما بإشهار المطاوى لإجبارهما على إخبارهما بمكان راقصة تدعى حنان تزوج منها الاول عرفيا واستولت على الكثير من امواله وفرت

هاربة وان المجنى عليهما كانا قد توجها الى شقة الراقصة القديمة لنقل متعلقاتها اليها وعقب ذلك تتبعهما المتهمان وعندما لم يستجيبا لمطالبهما سكبا عليهما البنزين واشعلا النيران فيهما وفرا هاربين.

تم اعداد كمين لضبط المتهمين وتمكن العميد عرفة حمزة مفتش المباحث والمقدم عمرو رضا رئيس مباحث الجيزة من ضبط المتهمين وبمواجهتهما بالتحريات امام العميد فايز اباظة رئيس المباحث بالجيزة اعترفا بارتكاب الواقعة وذلك لأن الراقصة هددته بفضح أمرة.

وتم إخطار النيابة التى تولت التحقيق.