عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حبس مؤيد لـ"مرسى" بالإسكندرية بحيازته 7 قنابل وسلاح

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قررت النيابة العامة حبس أحد مؤيدي الرئيس المعزول محمد مرسي، 4 أيام علي ذمة التحقيق، عقب ضبطه بجوار محطة سيدي جابر، وبحيازته 7 قنابل يدوية، وفرد خرطوش وطلقات.

كان المتهم أحمد جمال عبدالمنعم، قد تم رصده، خلال مشاركته في مسيرة تأييد للرئيس السابق، وتركها بمنطقة سموحة، وتوجه إلي ميدان المحطة بمنطقة سيدي جابر.
وتمكن رجال البحث الجنائي من ضبطه عقب الاشتباه فيه وقاموا بضبطه خلف محطة قطار سيدي جابر وبحيازته، 7 قنابل يدوية، وفرد خرطوش و10 طلقات.
وتبين أن المتهم مقيم بشارع مسجد الواحد الأحد بمنطقة العصافرة.
وفي سياق آخر رفعت هيئة إسعاف الإسكندرية درجة الاستعداد القصوي صباح اليوم "الجمعة" استعدادًا لتأمين مظاهرات جماعة الإخوان المسلمين والثوار بمختلف أحياء الإسكندرية.
وقال الدكتور عمرو نصر رئيس هيئة إسعاف الإسكندرية إنه تم تزويد كل تظاهرة بسيارتين إسعاف بالإضافة إلي إرسال 5 سيارات إسعاف للمنطقة المحيطة بمحطة سيدي جابر ومحطة مصر حيث تتمركز في الأولي مظاهرات الثوار والثانية تتمركز تظاهرات جماعة الإخوان المسلمين.
وأضاف نصر أن سيارات إسعاف الإسكندرية انتشرت بكافة الطرق والميادين بمختلف أحياء المدينة والتي من المقرر أن تسير بها التظاهرات من الطرفين مؤكدًا علي التنسيق مع كافة مستشفيات الإسكندرية في حال حدوث أي تصادمات تسفر عن جرحي بين الطرفين.