رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تجديد حبس5متهمين بقتل وسحل الشيعة بقرية"أبومسلم"

حوادث

الخميس, 27 يونيو 2013 12:25
تجديد حبس5متهمين بقتل وسحل الشيعة بقريةأبومسلم سحل الشيعة بقرية أبو مسلم
كتبت - مونيكا عياد:

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة تجديد حبس المتهمين الـ5 بالاشتراك في قتل وسحل الشيعة الـ4 بمركز ابو مسلم بقرية أبوالنمرس 15 يومًا علي ذمة التحقيقات.

حضر المتهمون وسط حراسة أمنية مشددة حيث تم عمل كردون أمني داخل المحكمة حيث مثل أمام قاضي المعارضات كل من حسن على محمد ومحمد على محمد وأحمد على محمد وعلى على محمد وفارس إبراهيم 
كانت النيابة قد أمرت مساء أمس بضبط وإحضار 5 متهمين جدد ليصل بذلك عدد

المتهمين المطلوب ضبطهم واحضارهم إلي ما يقرب 20 متهمًا فضلا عن 9 متهمين حددت لهم النيابة جلسة اليوم لسماع أقوالهم بعد اتهام صاحب منزل الشيعة الذي شهد الأحداث لهم بالتحريض علي قتل المجني عليهم وقال إنهم ينتمون إلي السلفية.
تقدم أمس صاحب المنزل الذي شهد الهجوم من أهالي القرية أبومسلم علي 4 من الشيعة تم قتلوهم وسحلوهم ب"سي دي" إلي المستشار
أسامة حنفي رئيس نيابة حوادث جنوب الجيزة يتضمن مقاطع فيديو للأحداث التي شهدتها القرية وانتهت بمقتل الشيخ حسن شحاته القيادي الشيعي وآخرين.
وأكد "فرحات" صاحب المنزل إمام أحمد حمزاوي مدير النيابة أن الـ "سي دي" تحتوي علي مقاطع للسلفيين تطوف القرية تهدد بقتل الشيعة الموجودين داخل القرية كما تحتوي علي مقاطل للعشرات من السلفيين من خارج القرية يشاركون في التحريض كما أكد صاحب العقار أن المحرضين علي قتل الشيخ والشيعة هم من ظهرت صورهم بمقاطع.
فأمرت النيابة بإشراف المستشار أحمد البحراوي المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة بتفريغ محتويات "السي دي" لمعرفة المحرضين علي قتل الشيعة.

أهم الاخبار