رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط 29 ألف زجاجة مياه بمصانع غير مرخصة فى أسيوط

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكن فريق من مفتشى الأغذية التابع للإدارة الصحية بأسيوط من ضبط كميات كبيرة من المياه المعبأة المنتجة من مصانع غير مرخصة بلغت حوالى 29 ألف زجاجة مياه وتم على الفور اتخاذ الاجراءات القانونية حيال المضبوطات.

قرر الدكتور يحيى كشك صرف مكافأة مالية لمفتشى الأغذية الذين قاموا بضبط هذه الكميات.
وأكد أحمد عبدالحميد وكيل وزارة الصحة بأسيوط أن مديرية الصحة والسكان بأسيوط تبذل جهودًا كبيرًا خلال الفترة الحالية فى مجال مراقبة الأغذية المتداولة بالأسواق والتحقق من سلامتها  لمواجهة المتلاعبين للحيلولة دون المساس بسلامة المواطنين وذلك فى إطار حرص الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط وتشديده على معاقبة أى مخالف واتخاذ الاجراءات اللازمة للردع.
وقال وكيل وزارة الصحة إنه تم تكثيف الحملات على المستشفيات والوحدات الصحية الحكومية والعيادات الخاصة وذلك لمتابعة حسن سير العمل والتأكد من تطبيق الاشتراطات والمعايير الصحية. 
ويشارك فى هذه الحملات فريق من التفتيش الصيدلى بالمديرية للمرور على الصيدليات الحكومية والخاصة وفريق آخر من العلاج الحر بالمديرية ومفتشى الأغذية بالمديرية والإدارات الصحية للمرور على أماكن تصنيع وتخزين وتداول المواد الغذائية للتأكد من استيفائها للاشتراطات الصحية واتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفين.