عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الشرطة تنقذ عصابة بالمحلة من حد الحرابة

بوابة الوفد الإلكترونية

شهدت عزبة "عزيز" التابعة لمركز المحلة الكبري تجمهر العشرات من أهالى العزبة ومطاردتهم لـ5 متهمين فى واقعة السطو بالأسلحة النارية على أحد أهالى العزبة وإصابته بطلق ناري بقصد السرقة والنهب وتم حبس المتهمين فى أحد منازل العزبة فيما تمكنت الأجهزة الأمنية من التدخل وتحرير المتهمين من قبضتهم قبل الفتك بهم.

تلقي اللواء حاتم عثمان مدير أمن الغربية إخطارا من العميد أسعد الذكير رئيس مباحث المديرية بأن العقيد هيثم عطا رئيس فرع البحث الجنائي تلقى بلاغا بقيام أهالى عزبة عزيز بدائرة مركز المحلة بالتعدي على 5 متهمين وإلقاء القبض عليهم بدعوي الانتقام لنجلهم .

وقال المجني عليه أحمد عنتر الغماري وهو تاجر مقيم بعزبة عزيز أنه كان يسير بسيارته

عندما استوقفه 5 أشخاص وقاموا بتهديده بأسلحة نارية ومحاولة الاستيلاء على السيارة وتمكن من الهرب منهم بالسيارة فقام أحدهم بإطلاق عيار ناري من سلاح كان بحوزته مما أدي إلى إصابته بالقدم اليسري وإحداث تلفيات بكابينة السيارة وتمكن من التعرف على المتهمين حال تواجدهم بطريق نمرة البصل بدائرة المركز.
وبمعاينة سيارة المبلغ تبين تواجد إطلاق أعيرة نارية بكابينة السيارة والباب الأيسر وبسؤال المتهمين نفوا مانسب إليهم ولم يعللوا سبب ذلك وباشرت النيابة العامة للتحقيق.