رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط أحد المتهمين بإطلاق الرصاص على كمين قليوب

بوابة الوفد الإلكترونية

نجحت أجهزة الأمن بالقليوبية من القبض على أحد المتهمين فى واقعة إطلاق الرصاص على قوات الشرطة واستشهاد رقيب شرطة بمركز شرطة بنها.

حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة 4 مسجلين تجار مخدرات فتحوا النار على القوات أثناء حملة أمنية للقبض عليهم بقرية الرملة ببنها.
أحيل المتهم إلى النيابة فأمرت بحبسه وسرعة ضبط وإحضار باقى المتهمين الثلاثة.
كانت معلومات سرية قد وردت للعقيد وائل نبيل مفتش مباحث مركز بنها بقيام 4 تجار مخدرات بالاتجار فى المواد المخدرة على نطاق واسع تم عرض المعلومات على اللواء محمود يسرى مدير الأمن فكلف العميد أسامة عايش رئيس المباحث بسرعة القبض على المتهمين.
فتوجهت حملة مكبرة قادها العقيد مجدى راشد مفتش المباحث واثناء القبض على المتهمين قاموا بفتح النار على القوات فاستشهد رقيب الشرطة حمادة أحمد عبدالحميد سن 36 إثر إصابته بطلق نارى له فتحة دخول بالصدر وخروج من الظهر وفرا المتهمون هاربين فأمر مدير الأمن بسرعة ضبط المتهمين وتقديمهم للعدالة فتوجهت عدة حملات أمنية إلى قرية الرملة.
وتوصلت التحريات إلى أن المتهمين هم  مسعد ع.  م.  "سن 54 عاطل والمسجل شقى

خطر تحت رقم 1299 فئة "ب" مخدرات والسابق اتهامه فى عدد [ 15 ] قضية متنوعة ووليد م. ه.  سن 27 عاطل والسابق اتهامه فى عدد [ 6 ] قضايا قتل ومخدرات وسلاح ومشاجرة.
والمحكوم عليه الهارب فى عدد  [ 5] قضايا وتامر م. ه.  سن 25 عاطل والسابق اتهامه فى عدد [ 3 ] قضايا  قتل – مخدرات ومحكوم عليه هارب فى عدد [ 5 ] قضايا والسيد ج. ق.  سن 24 السابق اتهامه فى عدد [ 4 ] قضايا( قتل  مخدرات). 
وتمكنت القوات من القبض على المتهم الأول واعترف بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع زملائه للهروب من قوات الشرطة وبالعرض على النيابة أمرت بحبسه وأمرت بسرعة ضبط وإحضار باقى المتهمين.