رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

سقوط نصّاب رجال الأعمال والمشاهير بالقاهرة

حوادث

الثلاثاء, 11 يونيو 2013 20:02
سقوط نصّاب رجال الأعمال والمشاهير بالقاهرةايمن مهدى
كتبت - فاتن الزعويلى:

استخدم عاطل طريقة جديدة فى النصب على المواطنين حيث يقوم بالاتصال بضحاياه وإقناعهم بأنه مندوب شركة كبرى للخدمات البترولية والمسئول عن تنظيم المناقصات الخاصة ببيع الأراضى والفيلات وحصل بهذه الطريقة على آلاف الجنيهات، تم القبض على المتهم وتولت النيابة التحقيق.

تلقى قسم شرطة البساتين بلاغا من زياد كمال الطويل «مؤلف موسيقى» يفيد بأنه عقب قيامه بالإعلان عن بيع فيلا ملكه بقرية مارينا السياحية بالساحل الشمالى تلقى اتصالاً هاتفيًا من مجهول أوهمه بأنه مندوب

لشركة شلمبر أوبل  للخدمات البترولية وادعى أن الشركة ستقوم بتنظيم مناقصة لاستئجار إحدى الفيلات بمنطقة الساحل الشمالى وطلب مقابلته ومعه أوراق ملكية الفيلا أمام مقر الشركة بالمعادى الجديدة وإحضار مبلغ مالى 4500 دولار أمريكى كتأمين دخول المناقصة وقام بتسليمه المبلغ المتفق عليه وطلب منه مبلغ 100 دولار إضافية ثمن استمارة قيده بالشركة إلا أن المتهم غافله واختفى وبحوزته المبلغ المالى.
أسفرت التحريات عن أن وراء ارتكاب الواقعة أيمن سيد محمد مهدى «عاطل» وعقب تقنين الاجراءات تمكن الرائد حسن طاهر والملازم أول إسلام سمير من مباحث قسم النصب من ضبطه أثناء استقلاله سيارة ملاكى رقم س. ن. ج 6352 ماركة هيونداى النترا مستأجرة، وبمواجهته أمام العقيد حاتم البيبانى رئيس قسم مكافحة جرائم النصب اعترف بارتكابه الواقعة وبتطوير مناقشته أمام اللواء جمال عبدالعال مدير مباحث العاصمة والعميد محمود خلاف وكيل إدارة البحث الجنائى لقطاع المال اعترف بارتكابه 4 حوادث مماثلة وبذات الأسلوب واستولى على أكثر نصف مليون جنيه من الضحايا ومعظمهم من رجال الأعمال وأصحاب الشركات.

 

أهم الاخبار