رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط زوجة قطعت زوجها إشلاء بالإسكندرية

بوابة الوفد الإلكترونية

تمكن ضباط مباحث الإسكندرية من كشف غموض جريمة قتل ارتكبت بدائرة قسم محرم بك بالإسكندرية، حيث تم العثور على أجزاء آدمية عبارة عن ذراعين وساقين بالقدمين، داخل أكياس بلاستيك ملقاة بصندوق قمامة على طريق قناة المحمودية– دائرة القسم.

وتوصلت المعلومات إلي أن الأجزاء الآدمية للمدعو/ السيد مرسى أحمد محمد بهنسى (45 سنة- عامل تركيبات زجاج- مقيم مساكن طوسون- دائرة قسم شرطة محرم بك) المبلغ بغيابه فى المحضر إدارى قسم شرطة محرم بك- عن بلاغ زوجته. كما توصلت جهود البحث إلى تحديد مرتكبي الواقعة.

وكشفت التحريات عن قيام زوجته منى السيد (29 سنة- عاملة) بقتل زوجها، بقصد التخلص منه، لارتباطها بعلاقة غير شرعية مع المدعو إبراهيم رمضان أبو الفتوح السيد (43 سنة- عامل) بشركة كابو مقيم دائرة القسم.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما واعترفا بارتكابهما الواقعة

بقصد التخلص لارتباطهما بعلاقة غير شرعية، واكتشاف المجنى عليه تلك العلاقة الآثمة، فعقدا العزم وبيّتا النية على قتله مساء يوم الجمعة الموافق 7 الجارى.

وتوجه المتهم الأول لمسكن المجنى عليه، وقام بممارسة الرذيلة مع الثانية، عقب قيامها بإعطاء المجنى عليه بعض العقاقير المنومة، وعقب ذلك قاما بالإجهاز عليه وقتله وتقطيع جثته، وإلقاء جثته بأماكن متفرقة بدائرة قسمى شرطة محرم بك وسيدي جابر، وأضافا أنهما تخلصا من السكين المستخدم بإلقائها بالطريق العام، وبإرشادهما تم ضبط باقى الأجزاء الآدمية.

وجارى تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة.