عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط 5 باعة جائلين تسببوا فى توقف قطار أسيوط القاهرة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكن اليوم "الأحد" رجال مباحث مركز شرطة مطاى من ضبط 5 من الباعة الجائلين بمركزى سمالوط ومغاغه، والمتهمين بالتسبب فى تعطل القطار رقم 165 "أسيوط- القاهرة" عند عزبة على باشا بمطاى بعد شد (جزرة) الفرامل.

كان اللواء أحمد سليمان، مدير أمن المنيا، قد تلقى إخطارا من مأمور العميد سامى سنوسى مأمور مركز شرطة مطاىن بورود بلاغ من رجب عثمان عبد العليم (54 سنة- ملاحظ بلوك محطة سكة حديد مطاى) بتوقف القطار 165 القادم من أسيوط والمتجه إلى القاهرة عند قرية على باشا. 

وبانتقال الأجهزة الأمنية والفحص وبسؤال المبلغ وسائق القطار، ويدعى عصام رشدى عبد البديع (48 سنة- ومقيم دائرة المركز)، وقدم مذكرة تفيد وجود عطل القطار المذكور إثر قيام الباعة الجائلين

بشد الجزرة الخاصة بالبلف، واتهم كل من ممدوح رجب طه 54 سنة، ودياب علام محمد 58 سنه، وأحمد مصطفى عرفه 14 سنة، وعبد الله عبد الرحيم 13 سنة، ومحمد ممدوح رجب 14 سنة،  وجميعهم باعة جائلون ومقيمون بدائرتي مركزي مغاغة وسمالوط.

وبإرشاد مقدمى البلاغ تمكن الملازم أول حازم الحينى ضابط شرطة بالمركز، من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم أنكروا ما نسب إليهم، وبالكشف عنهم تبين أنهم مطلوبون فى عدة قضايا (جنح وتبديد)، وتولت النيابة العامة التحقيقات.