رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مشاجرة بالأسلحة النارية داخل محطة وقود بديرمواس

حوادث

الأحد, 09 يونيو 2013 09:57
مشاجرة بالأسلحة النارية داخل محطة وقود بديرمواس
كتب - أشرف كمال:

شهدت اليوم الأحد محطة وقود ديرمواس مشاجرة عنيفة بالأسلحة النارية بين 6 من قائدي الدراجات البخارية بسبب أسبقية التمويل مما تسبب في إصابة طالب بطلق ناري.

حيث أكد الطالب محمد عبد الناصر زياد  18 سنة ومقيم بندر ديرمواس أنه أثناء دخوله محطة وقود الحسايبة بديرمواس وجد طابور سيارات كبير فدخل بدراجته النارية عند مكان الدراجات فنشبت مشاجرة بين كل من محمود ربيعي

كمال  32 سنة وشقيقيه محمد 35 سنة وأحمد 24 سنة.
وعمر فتحى شبيب 30 سنة (طرف أول) وبين سلام مخيمر سلام  38 سنة وشقيقه صلاح21 سنة سائقين وعبد الناصر أبو زيد  48 سنة سائق (طرف ثاني) والمقيمين ببندر ديرمواس بالأسلحة النارية بسبب الخلاف على تمويل الدرجات البخارية.
وقد انتقلت القيادات الأمنية والشرطة
وعثر بمكان الحادث على عدد 2 طلقة فارغة رش خرطوش وكذلك عدد واحد فارغ طلقة عيار 39 وأضاف الطالب المصاب بطلق نارى فى محضر أقوله إنه اتهم كبير عائلة ربيعى بالتعدي عليه وإصابته من سلاح نارى كان بحوزته على أثر حدوث مشاجرة بينهم بسبب الخلاف على أولوية تموين دراجة بخارية.
وتواصل مباحث ديرمواس جهودها لضبط أطراف المشاجرة والأسلحة المستخدمة  وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وتلقى اللواء أحمد سليمان مدير أمن المنيا إخطارا بالواقعة من مأمور مركز شرطة ديرمواس.
وتولت النيابة العامة التحقيقات. 
 

أهم الاخبار