رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تجديد حبس فران روض الفرج 15يوما لتمزيق جسد جدته

حوادث وقضايا

السبت, 08 يونيو 2013 13:38
تجديد حبس فران روض الفرج 15يوما لتمزيق جسد جدتهصورة أرشيفية
كتبت - مونيكا عياد

قرر المستشار شريف سامى، قاضى المعارضات رئيس محكمة جنح روض الفرج، تجديد حبس محمد هشام فاروق محمد، 27 سنة، فران"، 15 يوما على ذمة التحقيقات لقيامه بتمزيق جسد جدته العجوز لسرقة قرطها الذهبى ومبلغ مالي كان بحوزتها.


كان قسم شرطة روض الفرج قد تلقي بلاغا من "حسين فاروق محمد، 50 سنة، صاحب ورشة إصلاح أجهزة كهربائية"، ومقيم بدائرة قسم شرطة عين شمس، باكتشافه مقتل والدته "نعمة عبد لله مرسي، 70 سنة، ربة منزل"، بمسكنها الكائن بدائرة القسم وسرقة حلق صغير سداسي الشكل، ولا يتهم أو يشتبه في أحد، فتم إخطار اللواء جمال عبدالعال، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة.

وبالانتقال والفحص بمعرفة المقدم علاء خلف الله، رئيس مباحث الساحل، وجدت الجثة

مسجاة على ظهرها بأرضية الصالة ترتدي ملابسها كاملة ملفوف حول عنقها حبل بلاستيكي أخضر اللون وبها 28 طعنة نافذة بالبطن من الجهة اليسري، و9 طعنات بالبطن من الجهة اليمنى، وتبين إقامتها بمفردها وسلامة جميع منافذ الشقة.

وبناءً على توجيهات اللواء أسامة الصغير، مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، بسرعة كشف غموض الحادث وضبط مرتكبيه، أسفرت جهود البحث عن مشاهدة حفيد المجني عليها، والسابق اتهامه في 4 قضايا آخرها القضية رقم 12939 لسنة 2008م الأزبكية "سرقة" بمنطقة سكنها، وفي وقت معاصر لارتكاب الجريمة، وأنه وراء ارتكاب الواقعة.

وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام

ومديرية أمن القليوبية أمكن ضبطه، وبمواجهته أمام العميد ناصر حسن، رئيس مباحث قطاع شمال القاهرة، اعترف بارتكاب الواقعة.

وقرر أنه نظرًا لمروره بضائقة مالية عقد العزم على سرقة المجني عليها والتخلص منها، وفي صباح يوم الحادث توجه لمسكنها بحجة الاعتذار عما بدر منه سلفًا أثناء إقامته صحبتها من سرقة متعلقاتها، فاستقبلته المجني عليها وأثناء وجودهما بغرفة نومها طلب منها اقتراض مبلغ مالي، وعند رفضها تعدى عليها بقطعة حديدية "على شكل أجنحة" على رأسها كان يخفيها بين طيات ملابسه.

وقام الجاني بسحب جدته لصالة الشقة وتوجه للمطبخ، وأحضر سكينا، وأحدث ما بها من إصابات، وللتأكد من إزهاق روحها قام بخنقها مستخدما حبل عثر عليه بالمنزل محل الواقعة، وعقب ذلك استولى على الحلق التي كانت تتحلى به، ومبلغ مالي 125 جنيهًا، وفر هاربًا.
وأضاف إنفاقه المبلغ المستولى عليه على متطلباته الشخصية وأنه تخلص من الأدوات المستخدمة في الحادث بإلقائها بنهر النيل بدائرة القسم.

 

أهم الاخبار