رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مسجل خطر يطعن زميله بالفيوم

حوادث وقضايا

الثلاثاء, 24 مايو 2011 18:51
الفيوم- سيد الشورة:

قرر تامر القاضى مدير نيابة بندر الفيوم حبس مسجل خطر 4 أيام على ذمة التحقيق لقيامه بالاعتداء على زميله " مسجل خطر " بمطواه بسبب الخلاف على مبلغ مالى .

كان اللواء مرسى عياد مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من الدكتور لملوم عيد مدير المستشفى العام بوصول حمادة محمد عبد العال وشهرته " جرابة " 30 سنة عاطل من حى الحواتم مصاب بطعن نافذ أسفل الصدر .
وتبين من التحريات التى باشرها المقدم محمد صابر رئيس مباحث البندر بإشراف العميد أحمد نصير مدير إدارة البحث الجنائى أن المجنى عليه تشاجر مع زميله أشرف محمد حامد 35 سنة " مسجل خطر " من حى قحافة للخلاف على مبلغ مالى . تمكنت قوة من المباحث من إلقاء القبض عليه بمنزله واحيل الى النيابة التى امرت بحبسه 4أيام على ذمة التحقيق .
كما تمكنت حملة من مباحث
بندر الفيوم شارك فيها النقباء مصطفى حسن ومحمد فكرى ومحمد لطيف معاونو مباحث البندر من إلقاء القبض على سيد اسحاق كامل وشهرته شمس 35 سنة من حى الصوفى وهو هارب من حكم 3 سنوات فى قضية مخدرات وضبط بحوزته 300 جرام حشيش و 20 قرص حبوب مخدرة، كما تم إلقاء القبض على كل من خليل سيد خليل وشهرته صابر الحصاوى هارب من 6 سنوات سجن، وعويس زين العابدين هارب من 3 سنوات سجن، وأسامة طبانة والذى ضبط بحوزته 10 تذاكر بودرة، أحيل المتهمون للنيابة التى تولت التحقيق.

أهم الاخبار