إحالة المتهمين بقتل ضحية العمرانية للجنايات

حوادث وقضايا

الثلاثاء, 24 مايو 2011 10:28
كتب– نجوى عبد العزيز:

عبد المجيد محمود النائب العام

قرر النائب العام المستشار عبد المجيد محمود إحالة المتهمين في قضية العمرانية التي شغلت الرأي العام خلال الأسبوع قبل الماضي إلى محكمة الجنايات والذين ارتكبوا جريمتهم على غرار المصري الذي لقى مصرعه في كترماية بلبنان في العام الماضي.

شمل قرار الاتهام كلا من: تامر محمد الغريب ومحمد عبد الحميد وهاني فتحي وإبراهيم كرم محمد وقد تم تسليم ملف القضية إلى محكمة الاستئناف لتحديد جلسة لبدء محاكمة المتهمين، حيث

أوصت النيابة بتوقيع أقصى عقوبة على المتهمين في القضية وهي عقوبة الإعدام وجهت إليهم النيابة اتهامات القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد المقترن بجرائم هتك العرض والبلطجة واستعمال العنف وإحراز أسلحة نارية وذخائر وأسلحة بيضاء بدون ترخيص وتعاطي مواد مخدرة.

كان المتهمون الأربعة وهم من أرباب السوابق والمسجلين خطر في قضايا المخدرات والبلطجة وبسط النفوذ قد

قاموا باقتياد المجني عليه سامح منصور غالب بمنطقة العمرانية في 12 مايو الجاري إلى مكان الجريمة بأحد شوارع المنطقة وجروه من ملابسه كاشفين عن عوراته وأوثقوه بالحبل وقاموا بتعليقه من قدميه كالذبيحة حياً في أحد أعمدة الإنارة وتناوبوا الاعتداء عليه بالتقطيع طعناً بالأسلحة البيضاء في أماكن متفرقة من جسده .

في ذات الوقت قام رابعهما بإطلاق الأعيرة النارية في الهواء لإرهاب سكان المنطقة ومنعهم من إسعاف المجني عليه ثم قاموا بسكب كمية من البنزين أسفل المجني عليه وأشعلوا فيه النيران حتى سقط محترقاً وألقي القبض عليهم فور هروبهم.

 

 

أهم الاخبار