رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضبط 5 هاربين و9 قطع سلاح بكفر البطيخ

حوادث وقضايا

الاثنين, 23 مايو 2011 16:24
دمياط - هشام الولي :

واصل رجال أمن دمياط اليوم حملاتهم علي القرى والمدن لضبط الهاربين والخارجين عن القانون من أجل إعادة الأمن والأمان والانضباط للمواطنين .

وكان اللواء عصمت رياض مدير أمن دمياط قد أعطي تعليماته للأجهزة الأمنية المعاونة بالاستمرار في تنفيذ الحملات علي قرى ومدن المحافظة.
وأعد اللواء طارق حماد نائب مدير الأمن حملة مكبرة استهدفت قرى ومركز كفر البطيخ ونجحت الحملة التي أشرف عليها اللواء عفيفي النجار مدير إدارة البحث الجنائي وشارك فيها العقداء السيد العشماوي
ومحمد عبد الفتاح والرائد بلال زغلول رئيس مباحث كفر البطيخ في ضبط عدد 2 سلاح ناري مع كل من حسان محمود حسان عبد الله صياد من جمصة البلد وناجي يوسف عبده عاطل من الشعراء.
وتم ضبط خمسة هاربين من السجون، وهم الشقيقان ماهر محمد محمد قوطة 27 سنة من شط جريبة نجار وشقيقه محمد محمد محمد قوطة 25 سنة نجار والهاربان
من سجن 440 بوادي النطرون من حكم مؤبد في قضية قتل عمد، وتم ضبط كريم علي أحمد أبو النور عاطل من قرية الشعراء هارب من حكم بالسجن 10 سنوات في قضية مخدرات، ومدحت عبد المقصود القزاز 43 سنة من كفر البطيخ هارب من حبس احتياطي من سجن كفر البطيخ في قضية مخدرات، وجابر السيد محمد أبو أربعة 24 سنة عاطل من كفر سعد هارب من حبس احتياطي في قضية سرقة بالإكراه .
كما تم ضبط عدد 7 قطع سلاح أبيض و 279 محكوما عليهم . وتم إحالة المتهمين إلي النيابات المختصة للتصرف القانوني حيالهم .

أهم الاخبار