رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

لإضرارهم بمصالح البلاد..

بدء التحقيقات فى بلاغ ضد لميس الحديدى وصحفيين

حوادث

الاثنين, 27 مايو 2013 12:09
بدء التحقيقات فى بلاغ ضد لميس الحديدى وصحفيينلميس الحديدي
بوابة الوفد - متابعات:

بدأت نيابة شرق الإسكندرية الكلية تحقيقاتها في البلاغ رقم 1347 لسنة 2013 عرائض محامي عام أول المقدم ضد كل من الإعلامية لميس الحديدي والصحفي يسرى البدرى بجريدة المصرى اليوم وياسر رزق رئيس تحرير جريدة المصرى اليوم ومحمد الأمين رئيس مجلس إدارة قناة السى بى سى.

واستمع وكيل نيابة شرق الإسكندرية كريم سلام لأقوال مقدم البلاغ المحامي شريف جادالله منسق حركة المحامين الثوريين الذي اتهم

المبلغ ضدهم بجريمة إذاعة تسجيلات ومستندات متحصلة بطريقة غير مشروعة، وإذاعة أخبار كاذبة من شأنها تكدير السلم العام والإضرار بالمصالح القومية للبلاد.
وأوضح جادالله فى بلاغه أن الاعلامية لميس الحديدي أذاعت فى حلقة "هنا العاصمة" نقلا عن جريدة"المصري اليوم" مساء يوم 27/4/2013 اخبار وتسجيلات كاذبة بشأن اجراء اتصالات هاتفية بين حركة حماس
والإخوان المسلمين أثناء ثورة 25 يناير وهي أخبار تضر بالمصالح القومية للبلاد قامت ايضا جريدة المصري اليوم بنشرها، متسائلا هل يضر الشعب المصري شيئا لو ساعده بعض أشقائه من فلسطين في ثورته وقاموا باجراء اتصالات هاتفية مع بعض الإخوان المسلمين؟.
وأضاف أن الاتصال بقيادات حماس، كان قد حدث بالفعل، فهو ليس جريمة في قانون العقوبات، مادام ذلك لم يتضمن إخلالا بالسيادة الوطنية علي أي شبر من الأرض، وقد كانت مصر هي السباقة في إرساء العرف الدولي العربي في مساعدة الثورات العربية بشريا وماليا.

أهم الاخبار