رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

احتراق 19 منزلًا فى حريقين مروعين بسوهاج

ارشيفية
ارشيفية

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج من السيطرة على حريقين منفصلين بدائرة مركز البلينا الأول بناحية قرية الحرجة بحري ونتج عنه احتراق 7 منازل دون حدوث إصابات والثاني بناحية قرية الباسكية بذات الدائرة وامتد إلى عدد 12 منزلا ونتج عنه إصابة 2 من أفراد قوات الحماية المدنية بكسور وجروح متفرقة بالجسم.

كان اللواء محسن الجندى مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغًا من مركز شرطة البلينا يفيد بنشوب حريقين بدائرة المركز وتم السيطرة عليهما.
وتبين من خلال التحريات التي أشرف عليها العميد حسين حامد مدير إدارة المباحث الجنائية أن الحريق الأول نشب بناحية الحرجة بحري دائرة المركز وتبين نشوب الحريق بمنزل ملك جمال محمد السيد 52 عاما موظف وامتد إلى عدد 6 منازل متجاورة، ملك محمد عبدالكريم علام 35 عاما عامل، وكوثر محمد عليو 50 عاما ربة منزل ومحمد السيد محمود 18 عاما طالب، وفناء منازل منازع محمد حنفى 74 عاما وسيف النصر أحمد محمد 70 عاما مزارع وصدقى عبدالكريم علام 40 عاما عامل.
لم ينتج عن ذلك ثمة إصابات بأحد وانحصرت التلفيات في احتراق بعض المنقولات المنزلية، وبسؤال المذكورين أيدوا ما جاء بالفحص ورجحوا حدوث الحريق بسبب مصدر حراري بطئ ونفوا الشبهة الجنائية.
تم إخطار الأدلة الجنائية للمعاينة الفنية وكلفت إدارة البحث بالتحري فى الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2311 إداري المركز وجار العرض على النيابة العامة للتصرف.
وكان الحريق الثاني بناحية البسكية دائرة المركز أيضا

وبالانتقال والفحص تبين أن الحريق نشب بمنزل شوقى نورالدين 40 عاما مزارع وامتد لعدد 11 منزلا نظرا لشدة الرياح ووجود كمية من البوص أعلى أسطح المنازل.
لم ينتج عن الحريق ثمة إصابات بأحد وانحصرت التلفيات في احتراق بعض المنقولات المنزلية جار تقديرها، وبسؤال المذكورين أيدوا ما جاء بالفحص ورجحوا حدوث الحريق بسبب مصدر حراري بطئ ونفوا الشبهة الجنائية.
وعقب الانتهاء من عملية التبريد للمنازل وقيام قوات الحماية المدنية بسحب خراطيم الإطفاء وتحميلها على السيارة رقم 956 ه ى د سقط أرضا كل من عريف ياسر عبدالمنعم عمر 36 عاما من قوة الحماية المدنية مصابا بكدمات أسفل الظهر وعريف عبدالحليم إبراهيم عبدالحليم 29 عاما من نفس القوة مصابا بكدمات وسحجات متفرقة بالحسم وكسر بالرسغ الأيمن، وتم نقلهما لمستشفى سوهاج العام.
قام مدير أمن سوهاج بزيارة المصابين بالمستشفى تم إخطار الأدلة الجنائية وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 2313 إداري المركز وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.