رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ضبط 3 من العناصر الإجرامية بالإسماعيلية

بوابة الوفد الإلكترونية

تمكنت مباحث قسم شرطة أول بالإسماعيلية من إلقاء القبض على 3 من العناصر الإجرامية بدائرة القسم وبحوزتهم أسلحة نارية وبيضاء.

تم إلقاء القبض على المتهم وليد ا ع "شهرته وليد كرموز" سن 30 عاطل مقيم شارع سعد زغلول دائرة قسم أول مسجل شقى خطر فئة ج "سرقات عامة"، مطلوب للتنفيذ عليه فى 3 قضايا بتهمة "هروب من مراقبة، سرقة" مراقب هارب فى القضية رقم 1917 لسنة 2005 جنايات قسم أول بتهمة "سرقة بالإكراه"، ومحرر عن هروبه المحضر رقم 3410 لسنة 2012 جنح قسم أول، مطلوب ضبطه وإحضاره فى القضية رقم 1721/2013 جنح قسم أول بتهمة "سرقة بالإكراه" وبحوزته سلاح أبيض (مطواة).
كما تم إلقاء القبض على. المتهم سمير م م سن 24 عاطل مقيم المحطة الجديدة ــ دائرة قسم أول وبحوزته عـ18ـدد قطعة من مخدر الحشيش وزنت حوالى (40 جراما) وسلاح أبيض (خنجر ) ومبلغ مالى قدره (90 جنيه)

وذلك حال تواجده بناحية محل إقامته  وتم التحفظ على المتهم والمضبوطات، وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار وتحرر عن ذلك المحضر رقم1667 لسنة 2013 جنح قسم أول وجار العرض على النيابة العامة.
كما تمكنت قوة المباحث من إلقاء القبض على "حسن ح ا سن 23 عاطل مقيم المحطة الجديدة ــ دائرة قسم أول وبحوزته سلاح نارى عبارة عن فرد روسى محلى الصنع حال تواجده بناحية محل إقامته  وتم التحفظ على المتهم والمضبوطات.
وبمواجهته اعترف بحيازته للسلاح بقصد الدفاع وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1710 لسنة 2013 جنايات قسم أول وجار العرض على النيابة العامة.