عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إصابة ضابط وأمين شرطة بالإسكندرية

بوابة الوفد الإلكترونية

أصيب ضابط وأمين شرطة بكدمات وجروح قطعية إثر قيام أهلية أحد المتهمين بالتعدي على رجال الشرطة بعد قيامهم بإلقاء القبض على تاجر "سلاح ومخدرات" بمنطقة "الذرع البحري" بالإسكندرية.

كان اللواء أمين عز الدين مدير الأمن قد تلقى إخطارا من العميد محمد هندى وكيل مباحث غرب يفيد بورود معلومات سرية بقيام المتهم الهارب من سجن وادى النطرون وصادر ضده عدة أحكام قضائية أنه يقوم بالتردد بإحدى الشقق السكنية بمنطقة الذراع البحرى وأنه يقوم بمزاولة نشاطه الإجرامي بالاتجار بالأسلاحة والمواد المخدرة.
انتقل على الفور رجال المباحث بإشراف اللواء ناصر العبد مدير المباحث الجنائية وضباط الأمن المركزى بالتنسيق مع فرع الأمن العام والإدارة العامة للمساعدات الفنية وادارة تدريب كلاب الأمن والحراسة بالوجه البحرى.
أثناء قيام رجال المباحث بإلقاء القبض على المتهم "وحيد عبد

الباسط " 32 سنة  قام أهلية المتهم بإطلاق النيران تجاه القوات تبادل الطرفان الأعيرة النارية.
تمكن رجال المباحث من ضبط 2 بندقية آلى عيار 39 و 2 خزينة و 200 طلقة من ذات العيار ومبلغ 440 ألف جنيه واثناء ذلك التحفظ على المتهم المضبوط.
على أثر ذلك قام أهلية المتهم وجيرانه باعتلاء أسطح المنازل وقاموا برشق القوات بالحجارة والزجاجات الفارغة وإطلاق الأعيرة النارية مما أسفر عن إصابة الملازم أول "عمرو عيسى" الضابط بقسم مكافحة المخدرات وأمين شرطة "أحمد رمضان" بجرح قطعى.