رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إصابة 16 فى مشاجرة بين عائلتين ببنى سويف

حوادث

الجمعة, 24 مايو 2013 19:18
إصابة 16 فى مشاجرة بين عائلتين ببنى سويف اسلحة نارية
متابعات:

شهدت اليوم قرية "الشيخ سليمان" التابعة لمركز "إهناسيا" المدينة ببنى سويف، مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتي "شعراوي" و"القرود" ، أصيب خلالها 16 شخصا بطلقات نارية متفرقة، وتم نقل المصابين لمستشفيات إهناسيا المركزى وبنى سويف العام لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

كان اللواء "إبراهيم هديب" مدير أمن بنى سويف، قد تلقى إخطاراً من العميد "هشام درويش" مأمور مركز شرطة إهناسيا، يفيد بتلقيه بلاغاً من أهالي قرية "الشيخ سليمان"

التابعة لدائرة المركز، يفيد بنشوب مشاجرة بين أفراد من عائلتي "شعراوي" و"القرود" عقب صلاة "الجمعة" أُستخدم فيها الأسلحة النارية والبيضاء.
وانتقلت على الفور قوة من مباحث المركزعلى رأسها الرائد "لملوم عبدالوهاب" رئيس المباحث، وتبين أن المشاجرة بدأت بمشادة كلامية بين سيدتين من العائلتين، بسبب لعب "الأطفال"، وتطورت المشادة إلى مشاجرة بين رجال العائلتين استخدم فيها الأسلحة النارية.

وأسفرت عن اصابة كل من: "سليمان عبدالله عبدالصمد" و"فوزى سيد عبدالله" و"حمادة حسين عبدالنبى" و"يونس سيد عبدالله" و "أيمن طه سيد" و"محمود سيد عبدالنبي" و"مصطفى حسين عبدالنبي" و"محمد سيد عبدالله" و"أمل محمد عبدالله" و"ماهر محمد عبدالله" و"حسين عبدالنبى شعراوى"، وجميعهم من عائلة شعراوى.
وأصيب من عائلة "القرود" كلاً من: "محمد رمضان أبراهيم" و"حمدان فهمى عبدالعزيز" و"محمد رمضان فهمي" و "هبه رمضان أبراهيم" و"عيد عبدالله صالح".
تم نقل المصابين الـ 16 إلى مستشفى إهناسيا المركزى لتلقى العلاج اللازم، ونظراً لخطورة حالة 5 من المصابين تم نقلهم لمستشفى بنى سويف العام، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

أهم الاخبار