رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضرب مطلقة عكاشة على يد انصاره

بوابة الوفد الإلكترونية

تعرضت الاعلامية رضا الكرداوي مطلقه توفيق عكاشة، مالك قناة الفراعين، لمحاولة التعدي عليها بالضرب من قبل انصار عكاشة بمحكمة شمال القاهرة بالعباسية ، اثناء نظر  الاستشكال المقدم منه على الحكم الصادر ضده بالحبس 6 أشهر في قضية سبها  وقذفها.

نجحت قوات الامن في الفصل بين انصار عكاشة ورضا الكردواي ، وحاولت تهدئتها داخل مكتب حرس المحكمة ، وعلي الجانب الاخر أمر رئيس المحكمة الحرس باخلاء القاعة من انصار عكاشة . وأكدت الكرداوي انها ترفض التصالح مع عكاشة باي شكل من الاشكال . اوضحت انها ستتوجه الي قسم مصر الجديدة لتحرير محضر ضد شخصان من انصار عكاشة تعدوا عليها لسرعة القبض عليهما
وعلي الجانب الأخر شهد بهو المحكمة مشادات كلامية بين انصار عكاشة وبعض المحامين الملتحين الذين رفضوا قيام انصار عكاشة بتوزيع  ورقة تمرد عليهم وطلب منهم توقيعاتهم .
كما نظم أنصار الدكتور توفيق عكاشة وقفة  إحتجاجية امام قاعة المحكمة  مطالبين ببراءته  ، وردد المحتجون هتافات : " على فى سور السجن وعلى بكرة الثورة تشيل ما تخلى "  , "عبد الناصر قالها زمان أوعوا تأمنوا للأخوان "  , " ياقضاة ياقضاة لا تخشون إلا الله "  , اللى قالوا علينا فلول خربوا

الدولة فى 9 شهور " , " ياعكاشة يافلاح أحنا وراك من غير سلاح  "  .ورفعوا لافتات مدوناَ عليها : " الأخوان كاذبون " , " نطالب بإستقلال القضاء " , " ندعم القوات المسلحة لإنها درع أمان للشعب المصرى " , " بالروح بالدم نفديك ياعكاشة " .
كانت رضا الكرداوي قد أقامت دعوى سب وقذف ضد طليقها توفيق عكاشة، اتهمته فيها بالتشهير بها في وسائل الإعلام، من خلال عبارات سب وقذف رددها «عكاشة» على الهواء، وهو ما أساء إلى سمعتها علانية. وأشارت إلى أن طليقها سبق أن كذبها على الهواء من خلال برنامجه«مصر اليوم» الذي كان يُبث على قناة الفراعين، وامتنع عن دفع تكاليف علاج نجله، إضافة إلى إنكاره نسب طفله المعاق، وقيامه بالسخرية منه على الهواء دون حياء.