رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الوفد ترصد عمليات الثأر داخل محاكم المنيا

حوادث

الخميس, 23 مايو 2013 11:14
الوفد ترصد عمليات الثأر داخل محاكم المنياصورة أرشيفية
المنيا - أشرف كمال:

على مدار 21 يوما متتالية شهدت محاكم المنيا 4 جرائم قتل مروعة للأخذ بالثأر داخل ساحات المحاكم مما آثار الخوف والفزع فى نفوس المحامين والقضاة، وتسبب مقتل تاجر وإصابة حارسة مساء أمس الأول داخل سراى مجمع محاكم المنيا فى نشوب حالة من الذعر والقلق لدى بعض المحامين والقضاة بمجمع محاكم المنيا.

حيث قام خلال اليومين الماضيين عاطل يدعى محمد فتحى توفيق 25 سنة، ويقيم جنوب مدينة المنيا بارتداء زى منقبة بدخول مجمع محاكم المنيا، والانتظار أكثر

من 4 ساعات ثم أطلق الرصاص من سلاح نارى على تاجر يدعى، ناصر عبده سيد 38 سنة، يقيم جنوب مدينة المنيا وذلك لأخذ الثأر من قاتل شقيقه الأكبر المتهم بقتله المجنى عليه بسبب وجود خلافات ثأرية قديمة بين عائلتى المجنى عليه والمتهم كما أصيب عريف شرطة مكلف بحراسة المجنى عليه لعرضه على قاضى المعارضات.
وفى ساحة محكمة المنيا الأمامية الأسبوع الماضى تلقت شرطة
المنيا بلاغاً بإطلاق النيران على شخص يدعى "على إمام عبد الغنى"، 26 سنة، عاطل، مما أدى إلى إصابته بفتحة خروج من الصدر وعدة طعنات بسكين بالإضافة إلى جرح ذبحى بالرقبة أدت إلى مقتله فى الحال .
أما فى داخل محكمة "ملوى" فقد لقي "م ز ف" فلاح مقيم بقرية "تندة" بمركز ملوي، مصرعه أثناء اصطحابه لعرضه على النيابة بالمحكمة، على يد "عادل. ن. أ" وذلك بسبب خصومة ثأرية.
وقد أكد المحامى العام الاول لنيابات المنيا أنه تلقى أمس طلباً من محامى المنيا بتخصيص باب لدخولهم وباب آخر للمواطنين عليه أجهزة للكشف عن المترددين على المحكمة وضبط أى أسلحة معهم.

أهم الاخبار