رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مقتل سائق فى سطو مسلح على سيارة مواشى بالشرقية

بوابة الوفد الإلكترونية

لقى سائق مصرعه متأثرا بإصابته بطلق نارى بالرأس، فيما أصيب نجلى شقيقه بأعيرة نارية، أثناء محاولة مجهولين سرقة سيارته المحملة بعدد من رءوس الماشية، حال سيره بدائرة مركز بلبيس بالشرقية.

تم نقل المصابين لمستشفى بلبيس العام، والتحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى، تم تحرير محضر بالواقعة، جار العرض على النيابة  .
كان العميد رفعت خضر مدير مباحث الشرقية قد تلقى إخطارا من العقيد محمود جمال رئيس فرع البحث الجنائى بجنوب الشرقية، بورود اشارة من مستشفى بلبيس العام، بوصول كل من "عبدالعال جودة شحاتة 45سنة" سائق، ومقيم بقرية شلشلمون مركز منيا القمح، مصابا بطلق نارى بالرأس، وتوفى فور وصوله المستشفى، ونجلى شقيقة " ايمن حسن جودة 35 سنة تاجر مواشى، وشقيقة عربى 30 سنة تاجر مواشى" مصابان بطلق نارى باليدين والقدمين، ومقيمان بذات الناحية .
تبين من التحريات الأولية أنه اثناء قيادة الأول سيارته نصف نقل محملة بالمواشى، وبرفقته نجلى شقيقه، قادمين من ناحية قرية ميت جابر، متجها إلى سوق الماشية بمدينة بلبيس، وبالقرب من قرية الجوسق، فوجئ بمجموعة من المسلحين يستقلون سيارة نصف نقل حمراء اللون ومطموسة الأرقام، يعترضون طريقه وقيام احدهم بإطلاق أعيرة نارية لإجباره على التوقف لسرقة السيارة، مما أدى إلى حدوث إصابتهم بطلق نارى وتوفى السائق داخل المستشفى أثناء محاولة إسعافه  .
تحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق بإشراف المستشار أحمد دعبس المحامى العام الأول لنيابات جنوب الشرقية.