عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حبس المتهمين بخطف حقائب المارة في مدينة نصر

خطف حقائب من المارة
خطف حقائب من المارة

أمرت نيابة مدينة نصر بحبس عاطلين متهمين بخطف حقائب المارة 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معهما وطلبت التحريات حول الواقعة وتحفظت على المضبوطات، كما استدعت ضحايا المتهمين لاستلام المسروقات.

 

اقرأ أيضا..  الاستماع لأقوال الشهود حول سقوط شاب من أعلى عقار في بولاق

 

تلقى قسم شرطة مدينة نصر أول بلاغا من أحد الأشخاص أفاد أنه حال سيره بدائرة القسم فوجئ بقيام شخصان يستقلان دراجة نارية قام أحدهما بخطف حقيبة يده وبداخلها مبلغ مالى ومتعلقاته الشخصية ولاذا بالفرار.

 

بإجراء التحريات وجمع المعلومات من خلال التعامل الفنى أمكن تحديد مرتكبى الواقعة وتبين أنهما ( شخصان – مقيمان بدائرة قسم شرطة السلام أول).

 

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، حال استقلالهما دراجة نارية بدون لوحات ملك وقيادة أحدهما

وبحوزتهما هاتفين محمولين"مجهولين المصدر".

 

وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بأسلوب "الخطف" بإستخدام الدراجة النارية المضبوطة بحوزتهما ، وأقرا بإنفاقهما المبلغ المالى المستولى عليه على متطلباتهما الشخصية وتخلصهما من الحقيبة والأوراق بإلقائهم بالطريق العام.

 

كما إعترفا بتكوينهما تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطهما الإجرامى فى سرقة الهواتف المحمولة على النحو المشار إليه وأقرا بأن الهاتفان المضبوطان بحيازتهما من متحصلات عدد 2 واقعة سرقة بذات الأسلوب وباستدعاء المجنى عليهما تعرفا المضبوطات وإتهموهما بالسرقة.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.