عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حبس المتهمين بقطع طريق "ديروط" 15 يومًا

بوابة الوفد الإلكترونية

قررت محكمة ديروط بمحافظة أسيوط، صباح اليوم الأحد، حبس كل من ( مبروك.ع.أ) و(أحمد.ع.ع) و(محمد.ش.م) 15يوماً على ذمة التحقيقات فى القضية رقم (1795) إدارى مركز ديروط بسبب قيامهم مع آخرين بقطع الطريق الصحراوي الغربي (أسيوط/القاهرة ) للخلاف بين عائلات بقرية "بويط" على قطعة أرض ملك الدولة .

ومن جانبه، أكد الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط أن رجال الأمن فى أسيوط حريصون وبقوة على الضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه العبث بأمن وأمان المواطنين وزعزعة الاستقرار فى البلاد.
وأشاد المحافظ بقيام رجال الشرطة بالقبض على من يقومون بقطع الطرق وتعطيل مصالح الآخرين لأسباب غير مبررة، لافتاً إلى أن النيابة العامة لا تتوانى فى

إصدار قرارات الحبس للعديد من المتهمين بتعطيل الطرق وقطع السكك الحديدية ليكون ذلك عبرة لكل من يتجرأ على أمن واستقرار الوطن وسلامة المواطن .
وأضاف اللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط أن قوات الأمن لا تتهاون مع جرائم قطع الطريق التى تتسبب فى تعطيل مرافق الدولة وتعطيل مصالح المواطنين وسيتم بشكل مستمر القبض على أى مواطن يقدم على هذا الفعل الذى من شأنه الإضرار بمصالح المواطنين والعبث باستقرار الوطن.