رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

التحقيق فى مشاجرة بين أسرتين مسلمة ومسيحية بالإسكندرية

حوادث

السبت, 18 مايو 2013 13:01
التحقيق فى مشاجرة بين أسرتين مسلمة ومسيحية بالإسكندريةمشاجرة (صورة أرشيفية)
بوابة الوفد - متابعات:

قررت نيابة غرب الكلية الانتقال إلي مكان الحادث الذي شهد مشاجرة أمس بين أسرتين مسيحية ومسلمة بشارع الجيش بمنطقة الدخيلة غرب الإسكندرية وباشرت تحقيقاتها مع المتهمين الرئيسين في الواقعة.

وأصدرت النيابة برئاسة المستشار عبدالجليل حماد قرارًا بتشريح جثمان المتوفي وأصدرت تصريحًا بدفنه ويدعي شريف صدقي سعد عوض 33 عامًا؛ والذي أصيب بسكتة قلبية خلال المشاجرة، بينما باشرت

التحقيقات مع المتهمين الرئيسين في سبب المشاجرة وكلاهما لديهما معلومات جنائية مسجلة وفق بيان مديرية أمن الإسكندرية وهما باسم سامح ميخائيل شحاته 22 سنة مصاب برش خرطوش تم نقله إلي المستشفي - وأحمد حسن أحمد - 36 سنة عاطل.
وأفادت بيان لمديرية أمن الإسكندرية صباح اليوم
أن الإصابات التي تم تسجيلها لـ3 أشخاص وهم مينا ميلاد صابر 19 سنة عامل مصاب بكدمات بالرأس، وأبانوب صدقي حنا 21 سنة مصاب برش خرطوش في الصدر والبطن، ومصطفي عبدالرحمن محمدين 17 سنة طالب مصاب بكدمات بالرأس وخدوش بالوجه.
وأضاف بيان مديرية أمن الإسكندرية أن التحريات الأولية تفيد بأن سبب المشاجرة أخلاقي وليس طائفي وتصاعد بتدخل أطراف من ذوي الطرفين، فضلا عن استمرار التحقيقات مع 4 آخرين متورطين في المشاجرة وفق تصريحات مصادر أمنية.

أهم الاخبار