رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سقوط سفاح الدقهلية

ارشيفية
ارشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بالدقهلية من القبض على أخطر قاتل بالدقهلية والمتهم بـ56 جريمة قتل عمد خلال عام واحد والمحكوم عليه بالإعدام والمؤبد في قضايا أخرى وذلك بعد حرب شوارع بالأسلحة النارية بينه وبين أفراد الشرطة استمرت إلى 5 ساعات متواصلة بمركز نبروة بالدقهلية .

أكد أحد أهالى القرية لـ"بوابة الوفد" الإلكترونية رفض ذكر اسمه أن "جمعة. م.أ.ع" والمشهور بسفاح القرية يفرض عليهم الإتاوة ويسرق المارة تحت تهديد السلاح يوميًا وأنه تسبب فى ترويع القرية بأكملها وما أسكتهم عن إبلاغ الشرطة عن مكانه خوفهم منه لأنه متهم في 56 قضية قتل عمد ومن السهل أن يقتل من يفصح عن مكانه .

وفى ذات السياق، أشار مصدر أمني بمباحث مركز شرطة نبروة إلى أنه مسجل خطر فئة (أ) سرقات بالإكراه ومتهم في 56 قضية قتل عمد بخلاف قضايا السرقة بالإكراه ومحكوم عليه بالإعدام والأشغال الشاقة المؤبدة في ثلاث قضايا أخرى بالإضافة لاتهامه بسرقة 7 كيلو ذهب من محل مجوهرات بالقرية .

أكد رئيس مباحث المركز أن عملية القبض بدأت عندما وردت معلومات من المصادر السرية لديهم تفيد بتردد المتهم على إحدى قرى المركز حيث تم عمل كمين له ولكنه استشعر بقدوم القوات ناحيته فأطلق النيران على قوات الأمن المركزي وقوات قطاع الأمن العام مما دعا القوات لمبادلته إطلاق أعيرة نارية اتجاهه واستمرت المعركة والمطاردات لمدة 5 ساعات متواصلة تمكنت بعدها من ضبطه وبحوزته بندقية آلية و3 خزائن و45 طلقة لذات السلاح وسيارة مسروقة.

وتحرر المحضر اللازم بمركز شرطة نبروة كما شهدت القرية تعزيزات أمنية مكثفة خصوصا أمام المركز تحسبًا لحدوث أى شغب ممكن أن يحدث من قبل أقارب المتهم أو حاشيته .