رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.."كشكول"يختطف صديقه لوجود خلافات مالية بينهم

المتهمين بعد القبض
المتهمين بعد القبض عليهم

لم يجد "كشكول" طريق أمامه لحل الخلافات المالية بينه وبين صديقه سوى خطف صديقه وسرقة سيارته حيث استعان بـ4 مسجلين بمركز دكرنس بالدقهلية.

تلقى اللواء "سامى الميهى" مدير أمن الدقهلية إخطارا من مركز قسم ثان المنصورة يفيد بقيام أهالى قولونجيل التابعة لمركز المنصورة بالإبلاغ عن قيام أشخاص مجهولين يستقلون سيارة ماركة جيب شروكى بإطلاقهم لأعيرة نارية من أسلحة بحوزتهم واختطاف أحد المواطنين من أمام محطة كهرباء قولنجيل وفروا هاربين بإتجاه طريق المنصورة دكرنس.
بالبحث والتحرى تبين أن وراء الواقعة  "محمود .ع.أ" وشهرته " كشكول " وبالتوجه إليه وبمواجهته عن أسباب الخطف أكد على  إراتكابه للواقعة بسبب وجود خلافات مالية بينه وبين

المجنى عليه وهذا الذى دفعه لخطفة بمعاونة كل من "عرفات .ع.ا.ع" و"محمد .ح.ا" و"محمود .ا.م" و"سمير .ع.ا" و"سامح.ع.ع" مستخدمين الأسلحة النارية وهى عبارة عن 2 بندقية آلية عيار 7.62×39 عدد " 76 " طلقة من ذات العيار.
تم ضبط السيارة داخل فناء منزله وتبين تواجد المختطف "محمود السيد عبدالسلام شتا" مقيدًا بسلاسل حديدية فقامت القوات بفك قيده وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6349 جنايات مركز دكرنس لسنة 2013م.